شاهد كل المباريات

إعلان

رمضان صبحي: افتتاح أمم إفريقيا هو الأصعب.. ولم أصطنع لقطتي مع مصطفى محمد

رمضان صبحي، مصطفى محمد، مصر الأوليمبي

رمضان صبحي ومصطفى محمد

المصور: أسامة عبد النبي

كشف رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب النادي الأهلي، عن أصعب لحظة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما التوي توج بها المنتخب، مشيرا إلى أنه لم يصطنع لقطة احتفاله بالأهداف مع زميله مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

وقال رمضان، في ضيافة برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس" مساء الثلاثاء: "اللحظة الأصعب في أمم إفريقيا كانت المباراة الافتتاحية، 90% من اللاعبين لعبوا تحت أنظار الجماهير لأول مرة في مسيرتهم، وكانت البطولة تقام على بلدك".

وأضاف: "وضعنا في أذهاننا الإقصاء الذي تعرض له المنتخب الأول من أمم إفريقيا، وكنا نسعى لعدم تكرار ما حدث مجددا، ونجحنا في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، صحيح أننا لم نظهر بأداء جيد لكننا لعبنا بـ(رجولة) حتى حصدنا الثلاث نقاط".

وأوضح: "(الرجولة) كانت أهم ما يميز المنتخب الأولمبي في المسابقة، وكنت أبذل كل جهدي لحصد اللقب حتى نجحنا في التتويج بالبطولة".

وانتقل رمضان للحديث عن احتفاله مع مصطفى محمد قائلا: "لم يكن احتفالي مصطنعا، تجمع لاعبي المنتخب خلال المعسكرات كان دائما في غرفتي وكنا نقضي الوقت مع بعضنا البعض منذ وجبة الفطار حتى وجبة الغذاء".

وأتم قائلا: "لم يكن هناك انقسام بين اللاعبين، وهذا ما كان يميز جيل المنتخب منذ 2006 حتى 2010، حيث كانوا فريقا واحدا بعيدا عن أي انتمائات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات