جميع المباريات

إعلان

مرتضى: لم نفاوض بن عيادة وثنائي الإسماعيلي.. وشرط كارتيرون غير صحيح

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك

اعترف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع الدولي الجزائري حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة.

رئيس القلعة البيضاء أضاف خلال تصريحاته عبر شاشة "الزمالك" مساء اليوم الخميس :"لا أعرف بن عيادة مع احترامي للشعب الجزائري، ولا يستطيع أحد التفاوض مع أي لاعب إلا بعد الحصول على إذن منّي".

الفترة الماضية شهدت ارتباط الدولي الجزائري بالانتقال إلى صفوف الزمالك حيث أكد وكيل اللاعب فيصل عبيد بوجود رغبة من جانب القلعة البيضاء لانتداب صاحب الـ27 عامًا والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

مرتضى أكد خلال تصريحاته أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع ثنائي الإسماعيلي الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف وظهير أيسر الفريق محمود البدري.

وشدد مرتضى منصور خلال تصريحاته :"لن أحدث وقيعة مع الإسماعيلي، أنا أمتلك مصطفى محمد وأشرف بنشرقي وكاسونجو لذا أنا ليس في احتياج لفخر الدين بن يوسف".

وكشف مرتضى منصور بوجود عرض أوروبي لصالح الإيفواري الشاب والمعار لصفوف الاتحاد السكندري رزاق سيسيه، قائلاً :"تلقيت عرضًا من جانب احدى شركات التسويق بثلاثة ملايين يورو للحصول على رزاق سيسيه إلا أنني طلبت الحصول على أربعة ملايين يورو".

مرتضى تحدث عن لاعب أجنبي آخر في صفوف فريقه وهو حميد أحداد المعار لصفوف الرجاء البيضاوي المغربي، موضحًا :"أنا وكارتيرون لا نمتلك القدرة للإبقاء على حميد أحداد، اللاعب لديه عقد مع الرجاء والنادي المغربي يستطيع الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون ونصف مليون يورو بنهاية الموسم بشرط أن يقوم بإخطارنا في شهر مايو المقبل أي قبل نهاية عقد الإعارة بشهر".

أما عن مصير قائد الفريق حازم إمام وتجديد عقد، رد رئيس الزمالك :"غير صحيح أننا عرضنا على حازم إمام ستة ملايين جنيه لتجديد عقده، ما احترامي للاعب لكن ماتردد عن تقديمنا هذا المقابل للاعب لا أساس له من الصحة".

وعن تلقي حارس الفريق الأساسي محمد أبو جبل عرضًا سعوديًا وتحديدًا من نادي النصر، أجاب مرتضى :"غير صحيح أيضًا، لكن إذا تلقى اللاعب عرضًا ورحّب بالرحيل سنوافق فورًا فلن أتمسك بأي لاعب يريد الرحيل، عندي نماذج كثيرة أرادت الرحيل مثل محمد عبد الشافي وعمر جابر".

واختتم مرتضى منصور بالحديث حول تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون :"لا أتحدث الفرنساوي، وكارتيرون لم يخرج من الفندق حتى الآن، ما تردد عن طلب كارتيرون بزيادة عقده 20% غير صحيح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن