شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: أنفقنا 56 ألف يورو لشراء سماعات الحكام.. ولم نستقر على بديل الغندور

الفار

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن اتفاق اللجنة الخماسية مع إحدى الشركات الأجنبية على شراء أطقم سماعات للحكام للتعامل مع تقنية الفيديو في مباريات الدوري والكأس محلياً.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال وليد العطار :"دفعنا بالفعل مبلغ 56 ألف يورو لشراء سماعات جديدة لأن القديمة ليست متوافقة مع تقنية الفيديو، وكان من المفترض وصول السماعات الأسبوع الماضي لولا غلق المطارات عالمياً".

وكان الحكم سعيد حمزة قد اتهم اتحاد الكرة بإهانة الحكام وعدم منحهم رواتبهم أو سماعات للتعامل مع تقنية الفيديو، كما ذكر أنهم لم يحصلوا حتى على الزي الرسمي لهم للمشاركة به في المباريات.

ورد العطار :"ما ذكره سعيد حمزة غير صحيح، الملابس موجود في المخازن وتأجيل الدوري فقط سبب عدم حصولهم عليها، كما أن تأخير المستحقات بسبب تعديلات اللوائح وإضافة راتب حكم الفيديو ومساعد الفيديو".

وأضاف العطار :"في اللائحة القديمة يحصل الحكم على 3 ألاف جنيه عن كل مباراة يديرها، لكن في اللائحة الجديدة تم رفع المبلغ إلى 5 ألاف جنيها، وسيحصلون على المستحقات المتأخرة وفقاً للائحة الجديدة، على أن يتم صرف المبالغ المستحقة الأسبوع المقبل بإجمالي 2.8 مليون جنيه".

وتابع العطار :"اتهامنا بعدم الاهتمام بالحكام غير منطقي، لقد صرفنا 4.5 مليون جنيه دفعة واحدة فور وصولنا لمهمة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قيمة مستحقات متأخرة من الموسم الماضي".

وعن استقالة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام قال العطار :"لقد طلب معسكر للحكام ورفضنا لأن التجمعات غير مسموح بها حالياً فتقدم باستقالته، ولم نناقش بعد من سيأتي لتولي المهمة خلفاً له".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات