جميع المباريات

إعلان

في اجتماع عن بعد.. إدارة الأهلي تقرر استمرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق الفروع

الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استمرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق كافة الفروع ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعقد النادي الأهلي اجتماعه برئاسة محمود الخطيب ظهر اليوم الثلاثاء عبر تقنية الفيديو عن طريق الإنترنت "فيديو كونفرنس" لتفادي التجمعات وفقاً لاجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا المتبعة عالمياً.

وحضر محمود الخطيب في مقر النادي الأهلي ومعه محمد مرجان المدير التنفيذي لتتولى إدارة تكنولوجيا المعلومات تجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة للتواصل بين رئيس النادي والأعضاء عن بعد في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي الأهلي.

وجاءت قرارات المجلس كالتالي:

- استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من أول أبريل، اتساقًا مع قرارات الدولة في هذا الإطار لمكافحة انتشار فيروس «كورونا».

- تكليف السادة أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

- تكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا»، وما ترتب عليها من توقف النشاط.

- اعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كورونا».

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن