شاهد كل المباريات

إعلان

صورة.. أحمد فتحي يثير الجدل عبر "إنستجرام" بألوان بيراميدز

أحمد فتحي

أحمد فتحي

أثار أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، الجدل حول مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري (2019-2020).

ونشر فتحي، الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي في "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة طغى عليها اللون الأزرق، المميز لنادي بيراميدز.

واعتبرت بعض الجماهير تلك الصورة أنها إشارة من أحمد فتحي على اقترابه من الانضمام إلى بيراميدز، ورفضه عرض الأهلي بتمديد عقده مع النادي الأحمر.

وتنتهي ظهر الأربعاء مهلة الـ48 ساعة التي طلبها أحمد فتحي من أجل الرد على عرض الأهلي بشأن تجديد تعاقده، بعد الجلسة التي عقدها مع النادي، الإثنين.

فتحي الذي اعتذر عن حضور الجلسة الأولى قبل تأجيل الثانية بسبب غلق النادي الأهلي أسواره، عقد جلسة مع لجنة التخطيط، وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أن اللجنة عرضت التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، لكن اللاعب طلب 48 ساعة للرد بالإيجاب أو السلب، ليتم تأجيل حسم الأمر.

مصدر بالأهلي أكد ليلا كورة أن النادي عرض على فتحي الحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع تحمل ضرائب تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في الموسم، بدلًا من أن يتحملها اللاعب نفسه، مع إعفاءه من خصم نسبة 25% من قيمة تعاقده في حال عدم وصوله إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات.

لكن فتحي، وفقا للمصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه-، طلب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الواحد لتجديد التعاقد، وأن العرض الذي تقدم به بيراميدز لصاحب الـ35 عاما يفوق ماديًا ما تقدم به الأهلي، وهو ما دفع اللاعب لعدم التوقيع مع النادي الأحمر خلال الجلسة.

يُذكر أن لاعب الإسماعيلي السابق انتقل للأهلي عام 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وخاض تجربتين على سبيل الإعارة مع ناديي كاظمة الكويتي في 2007 وهال سيتي الإنجليزي في 2013، وانضم إلى أم صلال القطري في 2014، قبل أن يعود للقلعة الحمراء عام 2015.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات