شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. محمد إبراهيم ينتقد إدارة الزمالك بسبب أزمة "عاشور والأهلي"

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق

المصور: علاء أحمد

يرى محمد إبراهيم، لاعب مصر للمقاصة، أن رحيله عن الزمالك كان لابد أن يكون بصورة أفضل مما تمت معه، فيشير إلى أن كان لابد أن يجلسون معه ويتحدثون عن روؤيتهم لوضعه في الفريق.

وأضاف محمد إبراهيم خلال حلوله ضيفًا ببرنامج الماتش:"في أماكن تانية لو حصل ده بتطلع ناس تنتقدهم"، ليقاطعه هاني حتحوت مقدم البرنامج:"دعني أفسر كلامك.. هل تقصد أن حسام عاشور يخرج أحد من الزمالك ويقول كيف تتركون حسام عاشور يرحل بهذه الطريقة"، ليرد لاعب الزمالك الأسبق:"مثلاً.. من باب أولى تعمل كده".

وكان البعض قد خرج منتقدًا إدارة الأهلي بسبب عدم رغبتها في التجديد لقائدها حسام عاشور في الوقت الذي عرضت عليه الاعتزال والعمل بالقناة أو مساعدته على تلقي دورات تدريبية وتنظيم مباراة اعتزال له.

وتابع لاعب مصر للمقاصة:"لديك لاعبًا صغيرًا، رحلت عن الزمالك وأنا في عمر الـ 27 وتجعلني أرحل بهذه الطريقة، هذا ليس له علاقة بالكرة حتى وإن لعبت سنة في نادي الزمالك فعليك الجلوس معي ولا تفعل أي شيء دون العودة لي".

وأتم محمد إبراهيم حديثه بالإشارة إلى صعوبة عودته للزمالك خلال الفترة الجارية:"سأفكر كثيرًا في العودة، لابد أن أشعر بالراحة ولا أعني أن أشارك بل أن أذهب إلى المران سعيدًا".

وكان محمد إبراهيم قد رحل عن صفوف الزمالك في الصيف الماضي لصفوف نادي مصر للمقاصة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات