جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك ينتظر إلغاء الدوري.. وتدخل تركي آل الشيخ

الدوري المصري

صورة ارشيفية

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك قراراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء مسابقة الدوري بعد إيقافها لنحو شهر بسبب محاربة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

انتظار

أعلن مرتضى منصور أنه ينتظر خطاب من اتحاد الكرة بإلغاء الدوري، وإلا فإنه يجب عليه تحديد موعد عودته.

تدخل

تدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بعد رحيل اللاعب أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري، وأكد أنه سيجلب لاعباً أفضل بمائة مرة.

لا يصح 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اتصال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي أمر لا يصح.

كلام جارح 

أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة أن لاعبي الفريق سمعوا كلاماً جارحاً عندما تعلق الأمر بتخفيض الرواتب قبل أن يصدر قرار من اللاعبين بتخفيض 70% من الرواتب.

مصلحة 

أكد اتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا أن تخفيض الرواتب للاعبين والمدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمر سيصب في مصلحة ملاك الأندية فقط.

لن يرحل

نفى نادي ليفربول الإنجليزي إمكانية بيع اللاعب ساديو ماني نجمه السنغالي بعد ازدياد شائعات بشأن رحيله إلى صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة.

 مطالبة 

طالب وزير الصحة البريطاني لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز والمدربين بتخفيض أجورهم خلال فترة تعليق المباريات لتقليل خسائر الأندية.

قلب ممزق 

أكد إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن قلبه ممزق بسبب ضرب وباء كورونا إيطاليا في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن لديه قلب إيطالي لكن يعاني.

خلاف

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي أن ما حدث في أزمة عدم تجديد أحمد فتحي تعاقده مع القلعة الحمراء نشب بسبب خلاف بين الوكلاء. 

ليس للبيع 

نفت تقارير صحفية إنجليزية وجود أي نية لدى نادي ليفربول الإنجليزي لبيع نجمه وهدافه المصري محمد صلاح في الصيف المقبل إلى ريال مدريد أو برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن