جميع المباريات

إعلان

وكيل علي فوزي ليلا كورة: نرحب بالأهلي.. وإنبي رفض عرضا من الزمالك

علي فوزي

علي فوزي ظهير أيمن إنبي

كشف عبدالرحمن إسماعيل، وكيل أعمال علي فوزي ظهير أيمن إنبي، كواليس اهتمام ناديي الأهلي والزمالك بالتعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أن اللاعب يعد من الأفضل في مركزه بالدوري المصري.

وقال إسماعيل، في تصريحات خاصة ليلا كورة: "ارتباط اسم علي فوزي بالانتقال للأهلي والزمالك أمر منطقي، خاصةً أن الناديين يرغبان في تدعيم مركز الظهير الأيمن، وعلي فوزي يعد من أفضل اللاعبين في ذلك المركز بالدوري المصري، وشارك في جميع المباريات مع إنبي وقدم أداء مميزا من حيث صناعة الأهداف والفرص لزملائه".

وأضاف: "اهتمام الأهلي بضم علي فوزي بدأ منذ شهر أغسطس الماضي، حيث تحدث معي بعض المسؤولين في النادي عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب، لكنها كانت شفهية".

وتابع: "وفي نفس الشهر بأغسطس، دخل الزمالك في مفاوضات قوية وتحدث معي أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة عن رغبتهم في ضم علي فوزي، وقام مرتضى منصور رئيس النادي بالاتصال بزكريا السيد رئيس نادي إنبي من أجل إتمام الصفقة".

وأكمل: "تقدم الزمالك رسميا بعرض مالي مناسب لإدارة إنبي للحصول على خدمات علي فوزي وكان قريبا من إتمام الصفقة، لكن إنبي رفض رحيل اللاعب لعدم وجود بديل له، قبل أن تتجدد رغبة الزمالك في ضم فوزي خلال شهر يناير الماضي بعد رحيل حمدي النقاز".

وأتم عبدالرحمن إسماعيل تصريحاته قائلا: "علي فوزي يرحب باللعب للأهلي أو الزمالك، لأن اللعب لهما شرف كبير لأي لاعب".

يُذكر أن علي فوزي دخل مع رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز بقوة في حسابات الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي الذي أعلن مغادرة صفوف الفريق بنهاية عقده مع النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري (2019-2020).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن