جميع المباريات

إعلان

العالم قبل كورونا.. حسام حسن: شعور التوأم دفع إبراهيم للصراخ ألماً بعد كسر ذراعي

حسام حسن إبراهيم حسن، التوأم

حسام وإبراهيم حسن

توقف النشاط الرياضي في مصر وأغلب دول العالم، ليصبح لا جديد في الأحداث الرياضية، لكن الماضي مكتظ بالأحداث والمنافسات والبطولات، والحوارات والأحاديث للنجوم الذين باتوا أساطير الآن، ولذلك هي رحلة في أعماق الماضي لاستكاف "العالم قبل كورونا".

بعد تأهل مصر لنهائيات كأس العالم في إيطاليا 1990 حل التوأم حسام وإبرهيم حسن ضيفان على التلفزيون المصري في لقاء تحدثا خلاله عن مباراة التأهل امام الجزائر وشعورهما ببعضهما البعض وقت الإصابات.

وعن رابطة التوأم التي فتحت المجال منذ مئات السنين للأساطير والقصص الغريبة بشأن شعورهما ببعضهما البعض كأنهما في جسد واحد، قال حسام حسن :"هذا صحيح، عندما يتعرض إبراهيم لإصابة شعر بها تماما وبحجم قوة الضربة أو الألم".

ويتابع هداف منتخب مصر التاريخي :"عندما تعرض لكسر في ذراعي في مواجهة منتخب زائير (الكونغو)، فوجئ الجميع بإبراهيم يصرخ من الألم ما لفت انتباه كل المتابعين للمباراة، هذا لأنه شعر بقوة إصابتي".

وانتقل حسام حسن للحديث عن مباراة التأهل لكأس العالم بالفوز على الجزائر قائلاً: "كنت أشعر أن الله سيكافئني في المباراة الأخيرة في تصفيات كأس العالم لأنني لم أكن موفقاً في المباريات السابقة بالتصفيات".

وعن هدف التأهل قال حسام حسن :"لا يمكن وصف شعوري بهذا الهدف، ربما يمكن وصفه في فرحة الشعب المصري الذي انتظر هذه الفرحة منذ سنوات كثيرة، وفقني الله لإسعاد هذا الشعب".

وقاد حسام حسن منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 1990 بعد تسجيل هدف الفوز على الجزائر في ختام التصفيات (1-0) على استاد القاهرة الدولي لتظهر مصر في المونديال للمرة الثانية في تاريخها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن