جميع المباريات

إعلان

"لمكافحة آثار كورونا".. تنازل لاعبي وجهاز المقاولون عن نصف راتب الشهر

المقاولون

المقاولون العرب

أعلن نادي المقاولون العرب بشكل رسمي عن تنازل لاعبي الفريق الأول بالنادي والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، عن نصف راتب الشهر.

وتشهد البلاد في الوقت الحالي توقف النشاط الكروي تنفيذا لقرارات الحكومة المصرية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- ١٩).

وقرر لاعبو والجهاز الفني للمقاولون العرب التنازل عن نصف راتب الشهر من أجل المساهمة في حصول كافة العاملين والموظفين على مستحقاتهم تلك الفترة.

وجاء بيان النادي على النحو التالي:

في إطار حرص منظومة نادي المقاولون العرب على التواجد في الصفوف الاولى دائما فيما يتعلق بالدور المجتمعي والتوعوي ومؤازرة كل التوجهات في الدولة للمساهمة في التصدي للآثار المترتبة على مجهودات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

يعلن النادي عن قرار الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس المدير الفني واللاعبين بتنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كافة العاملين والموظفين على مستحقاتهم في هذه الفترة.

ويثمن مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح المبادرة الطيبة التي أصر عليها المدير الفني وكافة افراد الجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين متمنيا لمصرنا الحبيبة والعالم اجمع السلامة وزوال هذا الوباء سريعا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن