شاهد كل المباريات

إعلان

فييرا يكشف أسباب رحيله عن الزمالك.. عرض الأهلي.. وأزمة سموحة

جورفان فييرا

فييرا

أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على حبه الشديد لمصر وللجماهير بشكل عام وليس فقط الجماهير المنتمية للأندية التي قام بتدريبها في مصر.

وقاد جورفان فييرا تدريب الزمالك والإسماعيلي وكذلك سموحة في مصر، وربطت تقارير إعلامية اسمه بالنادي الأهلي في أكثر من مناسبة سابقة.

وقال فييرا في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" "مصر دائما في قلبي وعقلي، لدي أصدقاء مثل عائلتي، أحب الجماهير في مصر بشكل عام".

وواصل "لقد رحلت عن تدريب سموحة بسبب خلافات شخصية مع رئيس النادي، وليس بسبب اللاعبين أو أي أمر أخر".

وأكمل "رئيس النادي لم يتدخل في عملي، لكن لم أكن أحب طريقته في الإدارة، لهذا قررت الرحيل عن سموحة".

وشدد "لم اطلق أي تصريحات ضد مصر كما قيل في ذلك الوقت، لا أحب الرد على تلك الأمور الرخصية، الوقت ثمين ولا اريد تضييعه في الرد على هذا الكلام".

وأضاف "تجربتي في الإسماعيلي كانت جيدة، لكن حدث تدخلات في عملي، وأي مدرب محترف لا يمكن أن يقبل بهذا الأمر".

وواصل "في الزمالك حققت نتائج جيدة وعملت مع جيل رائع ضم عمر جابر ومحمد إبراهيم وأوباما وأخريين، كنا مميزين في الدوري وأفريقيا".

وصرح "لم أترك الزمالك، عقدي وقتها انتهى، وتحدث معي رئيس النادي وقتها ممدوح عباس، لكن الأمور في مصر لم تكن مستقرة بسبب الأحداث والبعض نصحني بأنه الوقت المناسب للرحيل".

وعن النادي الأهلي قال فييرا "سعيد جداً بحب جماهير الأهلي لي رغم أنني قمت بتدريب الزمالك، أنا محظوظ بهذا الأمر، الجميع في مصر، وليس لدي أي مشاكل في العمل مع أي نادي في مصر".

واستكمل "لا اتذكر العام، لكن كنت في أبوظبي وتواصل معي شخص يعمل داخل النادي الأهلي من أجل تدريبه، أنا مدرب محترف ويجب أن أفكر في عائلتي، تفاوضت مع الأهلي، لكن لم تكلل الأمور بالنجاح".

وعاد ليؤكد "أيضا في الزمالك حدثت مفاوضات معي، وسافرت لأبوظبي وقت كنت في قطر من أجل الجلوس مع مسؤولي الزمالك بعد اتصال من أحمد مرتضى منصور، لكن أيضا لم تنجح المفاوضات".

واختتم "أتابع جميع مباريات الدوري المصري وليس الزمالك فقط، لدي العديد من اللاعبين المميزين الذين دربتهم يلعبون في أندية غير الزمالك وأحب متابعتهم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات