شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد علي: محاضرة غالي قبل لقاء الأهلي لا تنسى.. وفتحي خسر درجة

أحمد علي

أحمد علي

أكد أحمد علي المدافع الأيمن الحالي للانتاج الحربي والذي لعب لصفوف الجونة، أنه لا ينسى كلمات ومحاضرة حسام غالي مدير الكرة قبل ملاقاة الأهلي الموسم الماضي.

وكان الجونة قد خسر من الأهلي الموسم الماضي ٢-١ في مباراة الدور الأول بملعب الجونة.

وقال علي في تصريحات لبرنامج "BE ONTIME" عبر قناة "أون تايم سبورتس ١" "حسام غالي قيمة كبيرة وتعلمت منه الكثير بكل تأكيد وعلاقتي به جيدة".

وأكمل "الجميع كان ينتظر اللقاء الأول له أمام الأهلي بعدما تولى منصب إداري في الجونة لكونه قائداً سابقاً للأهلي، لا انسى كلماته قبل المباراة".

وواصل "لقد فزنا قبل تلك المباراة على بيراميدز، طالبنا بمواصلة تقديم المستوى الطيب وأن نبذل مجهوداً كبيراً أمام الأهلي ونلعب من أجل الفوز ورسائل أخرى قدمها لنا قبل المباراة".

وأضاف "أحمد فتحي قيمة كبيرة وأحد أساطير الكرة المصرية والنادي الأهلي وعلاقتي به جيدة، بالطبع كمشجع أهلاوي هناك حزن لرحيله عن الأهلي، كنا نتمنى استمراره".

وأكمل "لو كنت مكانه لاخترت البقاء في الأهلي والاعتزال به واصبح اسطورة من أساطير النادي، لا استطيع تقييم فتحي فهو لاعب كبير جداً، لكن أعتقد أنه خسر درجة بعد قرار رحيله".

وشدد "الأمر يكون صعب على لاعب كرة القدم في تحديد مصيره، وبالتأكيد كل لاعب وله حساباته".

واختتم "بالطبع أعشق محمد صلاح، لكني من مشجعي تشيلسي، صلاح دائما يسجل في تشيلسي ويبدع أمامهم، وأحب جوزيه مورينيو كثيراً".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات