شاهد كل المباريات

إعلان

نجوم الفانتازي.. دياب: انتظروا فريقا على طراز أياكس في الدوري المصري (فيديو)

أحمد دياب

أحمد دياب

قال أحمد دياب العضو المنتدب لشركة ZED للاستثمار الرياضي، إن مشروع الشركة يستهدف إنشاء فريق لكرة القدم، ينافس في الدوري المصري الممتاز بفلسفة الاعتماد على ناشئيه.

وقدم برنامج "نجوم الفانتازي" الذي يُعرض حصريًا عبر موقع يلا كورة حلقة خاصة عن مشروع ZED، تواجد خلالها حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" نجما البرنامج وعضوا مجلس إدارة ZED، أحمد دياب العضو المنتدب وهيثم عبد العظيم عضو مجلس الإدارة، بصحبة سيف زاهر مقدم البرنامج وعضو مجلس الإدارة.

وأضاف دياب أن ZED متمسك بتلك الفلسفة، التي نجحت أندية عالمية من قبل في تجسيدها، أبرزها أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما جعل مجلس الإدارة يتبنى خطة تتضمن تأسيس الفريق في مدة تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات.

وانطلق مشروع ZED بالفعل بثلاثة فرق للناشئين في الموسم الحالي، سيرتفع عددها إلى سبعة في الموسم المقبل، بينما سيظهر الفريق الأول في الموسم المقبل أيضًا بالدوري المصري الممتاز ب.

كما يتضمن مشروع الشركة ناديًا على مساحة 50 فدان في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، يشمل"ستاد" لكرة القدم، ليصبح أول الأندية الخاصة التي تمتلك ستاد كرة قدم في تاريخ مصر.

ويضم مجلس إدارة ZED مجموعة من نجوم الكرة المصرية، إلى جانب حازم إمام وميدو، أبرزهم أحمد حسن عميد لاعبي العالم وعماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات