شاهد كل المباريات

إعلان

عادل عبدالرحمن: ظلمت نفسي بالعودة للدوري المصري

عادل عبد الرحمن

عادل عبد الرحمن

كشف عادل عبدالرحمن المدير الفني الأسبق لنادي سموحة، الأسباب التي جعلته يندم على ترك الدوري السعودي والعودة للتدريب في مصر.

وقال عادل عبدالرحمن في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "تن" "لقد ظلمت نفسي بالعودة لمصر وترك الدوري السعودي، ما شاهدته جعلني أندم على هذا القرار".

وتابع "لقد تواجدت لسنوات طويلة في السعودية، وقمت بتدريب أندية كبيرة وعظيمة في المملكة وحققت نتائج طيبة وعدد من البطولات".

وأضاف "لقد قمت بتدريب نادي عظيم مثل اتحاد جدة، نادي كبير ولديه جماهير عريضة، أيضا نادي الوحدة أحد أقدم الأندية هناك، والشباب الحصان الأسود، وأيضا الباطن السعودي".

وأكمل "كنت أعتقد بعد هذا التاريخ أن الأمور ستكون سهلة في مصر، تصورت أن رؤوساء الأندية ستتنافس من أجل التعاقد معي".

وصرح "فوجئت أن ملف التدريب في مصر يدار بشكل غريب، أخر ما يتم النظر له هو أن يكون الإختيار وفقا للخبرات في كرة القدم وكيفية فهمها".

وأضاف "يوجد مشاكل في الأندية فيما يخص رؤوساء الأندية، بعضهم لا يفهم شيئا في كرة القدم، في أوروبا الأمور مختلفة، يتم الاستعانة بالمتخصصين، وكذلك هناك إدارة محترفة لكل المنظومة".

وشدد "السماسرة أحد مشاكل كرة القدم المصرية، من الممكن أن تجد مدرب يترك نادي بفضيحة ويذهب ليدرب نادي أخر في نفس الموسم دون أي مشكلة".

واستمر "الأمور مختلفة في السعودية، هناك احتراف بمعنى الكلمة، لا يمكن أن تختار لاعباً غير جيد وتقول أنه مميز، في مصر يحدث هذا كثيرا".

واختتم "يجب أن يتم وضع بند في اللائحة يخص تدريب المدرب لعدد محدود من الأندية في موسم وفقاً لضوابط واضحة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات