*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مدفع رمضان (14).. إمام الموهوبين يُحرج بيكهام

حازم امام

حازم إمام

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانه.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

إذا قمت بالبحث عن "@14" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سيظهر لك الحساب الخاص حازم محمد يحيى الحرية إمام، لن نجد أفضل منه حمل القميص رقم 14 في مصر.

في شهر يونيو من عام 2001 شارك نجم الزمالك في ذلك الوقت في مسابقة نظمتها شركة بيبسي العالمية، والتي شارك فيها عدد من نجوم العالم مثل ديفيد بيكهام، روبرتو كارلوس، فيرون، ريفالدو ودوايت يورك.

ونجح حازم إمام في الفوز بهذا التحدي عندما حصد 111 نقطة ليحصد جائزة أفضل لاعب مهاري في العالم، متفوقًا على كل المشاركين في الحدث الكبير، مما تسبب في إحراج كبير لنجوم العالم وبصفة خاصة بيكهام.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات