جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الاستعداد لعودة الدوري المصري.. وهل يرحل صلاح عن ليفربول؟

الدوري المصري

درع الدوري الممتاز

تستعد الأندية المصري لعودة مسابقة الدوري الممتاز، وقبل ذلك استئناف التدريبات في منتصف شهر يونيو المقبل بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بعودة النشاط.

استعداد

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن استعداد فريقه لعودة الدوري في أي وقت، مشيراً إلى أن ناديه لا يمانع عودة الدوري على الإطلاق هذا الموسم.

هل يرحل صلاح؟

أكد أسطورة ليفربول كيني دالجليش أن محمد صلاح هداف الفريق الحالي لن يرحل عن صفوف "الريدز" إلا إذا شعر بعدم السعادة.

العمل في الزمالك 

أبدى طارق سليمان مدرب حراس المرمى السابق في النادي الأهلي موافقته على العمل في نادي الزمالك إذا تطلب الأمر ذلك في الفترة المقبلة.

مصير كشريدة 

نفى نادي النجم الساحلي التونسي وصول عرضاً من نادي الزمالك لشراء اللاعب وجدي كشريدة لتعويض رحيل الدولي التونسي حمدي النقاز الذي رحل بفسخ التعاقد.

لا عروض لمعلول 

نفى مصدر في النادي الأهلي وصول أي عروض لشراء الدولي التونسي علي معلول بما في ذلك نادي الهلال السعودي الذي تحدث تقارير تونسية عن اهتمامه بالدولي التونسي.

 ثقة 

عبر هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي عن ثقته في قدرة فريقه على العودة من جديد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والتتويج باللقب المنتظر منذ 30 عاماً. 

خسائر ضخمة 

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن خسائر مالية غملاقة بسبب فترة التوقف الحالية وغياب الجماهير والإغلاق التام بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

تصريح صادم

أطلق ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة تصريح صادم بالتساؤل حول إذا ما تعرض محمود الخطيب رئيس الأهلي بالإصابة بفيروس كورونا.

حالات كورونا جديدة 

شهد دوري الدرجة الثانية في ألمانيا حالتي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لتزيد الشكوك حول إمكانية استئناف المسابقات في ألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن