شاهد كل المباريات

إعلان

"لمناقشة طلب رد التبرعات المالية".. تفاصيل جلسة الخطيب ووزير الرياضة

وزير الرياضة والخطيب

جلسة وزير الرياضة والخطيب

كشفت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع الوزير أشرف صبحي مساء اليوم الأربعاء لبحث آليات تنفيذ قرار مجلس الإدارة الأخير.

مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر مخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

وقام مجلس الأهلي بإلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

ووفقا لما جاء في الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزير الشباب والرياضة، قام أشرف صبحي باستقبال محمود الخطيب، وتم التباحث حول مختلف الطرق والجوانب القانونية والإدارية المتعلقة بطلب النادي الأهلي بشأن رد كافة التبرعات المالية التي دخلت خزينة النادي وفقًا لما ورد بقرار مجلس الإدارة.

وتناول لقاء وزير الرياضة والخطيب دراسة كافة الآليات القانونية لتنفيذ قرار المجلس بذات الشأن والصادر بتاريخ 2 يونيو 2020.

وأشار البيان الى أن الوزارة سوف تقوم بالرد على طلب النادي بعد الإنتهاء من دراسته من كافة الجوانب على أن يكون هناك إجتماع بين الإدارات القانونية بالوزارة والنادي لبحث هذا الأمر وفقًا للوائح والقوانين.

وأعرب الخطيب عن تقديره لدور وزير الرياضة وما يقوم لمساندة جميع الأندية وتهيئة الأجواء الصحية.

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات