شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس النجوم: اتحاد الكرة يخضع لـ"الوصاية الخارجية".. وهناك "تعتيم" كأنهم في ثكنة

محمد الطويلة

محمد الطويلة

المصور: فريد قطب

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه لا يقبل بتواجد لجنة إدارة اتحاد الكرة الحالية لأكثر من المدة المحددة لتواجدها سلفًا والتي تنتهي في نهاية شهر يوليو القادم.

وأشار الطويلة في تصريحات عبر قناة TEN إلى أن أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة يشعرون بتجاهل من جانب لجنة الإدارة، مشددًا على وجود ما أسماه بـ"التعتيم" على الكثير من الأمور.

وقال الطويلة: "لجنة إدارة اتحاد الكرة لم تفعل أي شيء حتى الآن، كان مطلوب منهم إنجاز خمسة بنود لم يحققوا منها أي شيء سوى بند واحد فقط وهو تسيير الأعمال اليومية".

وأكمل: "ليس لدينا أي معلومات عن لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة وهناك تجاهل كبير للجمعية العمومية، التعتيم عليها غير طبيعي وكأنهم في ثكنة عسكرية".

وأضاف: "ننتظر انتخابات اتحاد الكرة لكي يحكم الكرة المصرية من هم من أبناءها وليس من يتم وضع الوصايا عليهم، والآن نسمع عن مد فترة تواجدهم، وهذا مرفوض قطعًا".

وأوضح: "هل يليق بمصر التي تمتلك أقدم اتحاد أفريقي أن يتم وضع وصاية عليهم من الخارج؟ هذا غير مقبول، ولذلك قمنا كجمعية عمومية منحهم فترة أسبوع واحد كمهلة للكشف عن كافة الأمور المخفية من جانبهم والتي يتم تداولها مع سارة مندوبة فيفا".

واختتم: "لا يجوز استمرار اللجنة الحالية لأكثر من مدتها المحددة، هو لم يثبتوا أي نجاح أو يمنحوا أي مؤشر لذلك، فهل سينجحون في تنظيم الموسم الجديد إذا تم المد لهم؟".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات