جميع المباريات

إعلان

رسميا.. أحمد كشري مديرا فنيا لأسوان

كشري

أحمد كشري

أعلن نادي أسوان تعيين أحمد كشري مديرا فنيا للفريق، خلفا لمجدي عبد العاطي الذي رحل عن النادي خلال الفترة الماضية.

وكان يلا كورة علم أن أحمد كشري تواجد بين أربعة أسماء مرشحة لتولي تدريب أسوان مع كل من عبد الناصر محمد وأسامة نبيه وأحمد سامي.

وقدم مجدي عبد العاطي استقالته من تدريب فريق أسوان بسبب تجاهل إدارة النادي لمستحقات اللاعبين والجهاز الفني طوال الثلاثة أشهر الماضية.

ويحتل فريق اسوان المركز الـ13 في الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعدما لعب 17 لقاء في المسابقة، فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في ست مواجهات وخسر سبع مباريات.

وكانت الحكومة المصرية أعلنت إمكانية عودة النشاط الرياضي في مصر بداية من اليوم السبت القادم على صعيد التدريبات، على أن يسمح باستئناف المسابقات يوم 25 يوليو المقبل.

وجاء بيان أسوان كالتالي:

قرر مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد الاجتماع الذي عقده المجلس اليوم السبت، بحضور أعضاء لجنة الكرة والمدير التنفيذي، الموافقة على اختيار وتعيين الكابتن أحمد كشري مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

ونظرا للعلاقة التاريخية والطيبة التي تربط مجلس إدارة نادي أسوان ومجلس إدارة نادي سوهاج، فقد حرص المسؤولون بنادي أسوان على التواصل مع مسؤولي نادي سوهاج لمنح الفرصة للكابتن أحمد كشري لتولي المسؤولية الفنية لنادي أسوان في ظل رغبة وتمسك مادي سوهاج بمديره الفني.

ومجلس إدارة نادي أسوان يجدد الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي سوهاج لتعاونه وتفهمه رغبة نادي أسوان في التعاقد مع الكابتن أحمد كشري مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.

ومجلس إدارة نادي أسوان الرياضي يطالب جماهيره ومحبيه بمواصلة دعم ومساندة المدير الفني الجديد وجهازه ولاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة، بما يساعدهم ويمكنهم على تحقيق طموحات كيان نادينا العريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن