جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد الأربعاء المقبل موعداً للعودة للتدريبات على "مجموعتين"

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يوم الأربعاء المقبل موعداً للعودة للتدريبات من جديد بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي في وقت سابق عن إجراءات استئناف النشاط الرياضي ومسابقات كرة القدم وفقاً لإجراءات احترازية وبروتوكولات طبية، وتم السماح ببدء المنافسات بداية من 25 يوليو المقبل. 

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي من خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي "الجهاز الفني حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة".

وتابع "استقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية".

وواصل "قام الجهاز الإداري بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي".

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين أفراد الجهاز الفني للترتيب لعودة الفريق للتدريبات ووضع البرنامج التدريبي المقرر تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وقام سيد عبدالحفيظ تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين والتأكيد على تعقيم كافة المعدات والأدوات التي سيتم استخدامها خلال تدريبات الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن