جميع المباريات

إعلان

ميدو: ما فعله نادي مصر "منظرة".. وندفع ثمن استهتار رؤساء الأندية

ميدو

ميدو

المصور: حازم جوده

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، قرار نادي إف سي مصر المشاركة في المسحات الطبية التي تم توفيرها مجانا للأندية لاكتشاف فيروس كورونا.

وأوصى نادي مصر، بالتبرع بالمسحات الطبيبة لمن هم في حاجة إليها، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة باستئناف النشاط يوم 25 يوليو المقبل، تنفيذًا لبنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية.

وقال ميدو، في فيديو مباشر سجّله عبر حسابه الشخصي على "تويتر" اليوم الأحد: "قرار نادي مصر أصفه بـ(المنظرة) حتى لا أكون قاسيا، لا يصح أن (تتمنظر) على الحكومة مع احترامي لجميع مسؤولي الأندية، ولا يجوز لناد مصري اسمه نادي مصر أن يستغل موقفا ويكسب قضيته في أمر ما بتلك الطريقة".

وأضاف: "لا يجوز لأهل كرة القدم أن يحاربون من أجل عدم استكمال النشاط، وكان يجب علينا توجيه الشكر للحكومة المصرية، من الأولى دعمها بعدما قامت بتوفير إجراء المسحات الطبية اللازمة للأندية مجانا، ومن ثم نوصي بمحاولة توفير المسحات للرياضات الأخرى والقطاعات الأخرى في مصر التي بحاجة إليها".

وتابع نجم الزمالك السابق: "البعض يقول أن ميدو زملكاوي ويرفض استئناف بطولة الدوري، لكني أؤكد على رغبتي في استئناف الدوري لكن في نفس الوقت الموسم الجديد من الدوري لنسخة (2020-2021) سيكون صعبا للغاية على كل الأندية، بما فيهم الأهلي وبيراميدز اللذان يرغبان في استكمال الدوري".

وأكد: "انتقدت أشرف صبحي ووزارة الشباب والرياضة بسبب صيغة الإعلان عن عودة النشاط الرياضي بعدما أعلنت قرارا ليس من حقها وهو استئناف الدوري، الحكومة هي صاحبة القرار في استئناف النشاط فقط وليس استئناف بطولة الدوري، كان يجب أن يأتي القرار من الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية".

وأتم أحمد حسام ميدو قائلا: "ندفع حاليا ثمن استهتار رؤساء الأندية بعدم إنشاء رابطة الأندية، كانت ستصبح في هذا الوقت صاحبة القرار في استئناف الدوري من عدمه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن