جميع المباريات

إعلان

مباراة كل 48 ساعة والعودة منتصف أغسطس.. كشري يكشف كواليس اجتماع الجبلاية مع المدربين

أسوان

نادي أسوان

قال أحمد كشري المدير الفني لنادي أسوان إن جلسة المدربين مع اتحاد الكرة شهدت مناقشة مقترحًا بإقامة مباريات الدوري كل 3 أيام وربما كل 48 ساعة، لافتًا إلى أن هناك مطالبات بتأجيل عودة الدوري إلى منتصف شهر أغسطس.

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعًا اليوم الأربعاء مع المديرين الفنيين للأندية لمناقشة المعوقات التي تؤرق المدربين لمحاولة حلها، بجانب عرض خطة العودة من الناحية الطبية والتأكيد على الاجراءات الاحترازية المقرر اتباعها.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت، قال كشري: "بدأت الجلسة بتأكد جمال محمد علي عضو اللجنة الخماسية على استكمال بطولة الدوري، مستندًا على التصريحات التي أدلى بها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

وأضاف: "تم مناقشة عدة مقترحات بين إقامة مباراة كل 3 أيام وربما كل 48 ساعة، بالنسبة لي كان هذا المقترح صعبًا خاصة لأنني أكثر الفرق المتضررة نظرًا لبُعد المسافة والسفر".

تابع كشري: "حماده صدقي مدرب سموحة طالب الاتحاد بمد فترة الإعداد إلى شهر ونصف، ما يعني العودة إلى استكمال مباريات الدوريمنتصف شهر أغسطس حتى يتسنى للاعبين الحصول على فترة إعداد كافية".

وواصل مدرب أسوان: "هناك اقتراح من داخل نادي أسوان بالإقامة في القاهرة طوال فترة مباريات الدوري إذا لم يتم التوصل لحل آخر".

وعن الملاعب المفضلة لأسوان قال كشري: "بتروسبورت في القاهرة أو ستاد المكس في اسكندرية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن