جميع المباريات

إعلان

تيتو جارسيا: تأخر وصول صلاح أثر على أداء المنتخب في أمم أفريقيا

محمد صلاح

محمد صلاح

المصور: فريد قطب

اعتذر تيتو جارسيا، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، للشعب المصري على الصورة التي خرج بها المنتخب من أمم أفريقيا الأخيرة بمصر 2019.

وقال جارسيا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن المنتخب المصري لم يظهر بمستواه المعهود، رغم أن الفريق كان به مجموعة رائعة من اللاعبين، لافتا أن هناك بعض الأخطاء كانت على مستوى الاختيارات.

وأضاف، أن من ضمن أسباب ظهور المنتخب بهذا المستوى وصول بعض اللاعبين متأخرين إلى المعسكر وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني، مؤكدًا أن الفريق كان رائع لكن لم تتح له الفرصة للظهور بالشكل الأمثل.

وأوضح، أن طريقة لعب خافيير أجيري لم تكن تبنى على محمد صلاح فقط كما يروج البعض، فرغم أنه واحد م أفضل 3 لاعبين في العالم لكنه كان في النهاية أحد اللاعبين داخل مجموعة واحدة.

وعن أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر، أشار إلى أنه تمسك ببقاء اللاعب في المعسكر رغم الخطأ الذي ارتكبه، لافتًا أن الجهاز الفني للمنتخب لم يتوفر لدية الادلة التي تقول انه مخطأ.

وأكد أن وردة لا يزال شاب صغير وربما يكون قد أخطأ حارج المعسكر، وتم استغلاله للتاثير بالسلب على منتخب مصر.

وأشار جارسيا إلى أن المهاجم أحمد حسن كوكا لاعب من طراز فريد، ويمكن أن يلعب في عدة مراكز ويعتبر من مصاف المهاجمين الكبار وليس لاعب تقليدي ولا غنى عنه في منتخب مصر.

وأتم تصريحاته: " الجمهور المصري يفضل الطريقة الهجومية في اللعب، ومروان محسن واحد من افضل المهاجين في مصر خلال الـ 10 السابقة، وكان الاختيار الأول لأجيري، وحاليا مصطفى محمد افضل منه".


اقرا أيضا
أوباما: قرار مرتضى بشأن عدم استكمال الدوري صحيح.. لدينا تحفظات (فيديو)

طبية اتحاد الكرة: لم نحدد الحد الأقصى للإصابات.. وقد نضطر للتأجيل

أبو ريدة: كأس الأمم ستؤجل.. وندرس مقترح "دورة مجمعة" للأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن