جميع المباريات

إعلان

اجراء استثنائي جديد.. بيراميدز يعلن سلبية المسحة "الإضافية" لمحمد فاروق

محمد فاروق

صورة أرشيفية- محمد فاروق

أعلن نادي بيراميدز عن سلبية المسحة الطبية الإضافية للاعب الفريق محمد فاروق، في إطار اجراءات النادي الاستثنائية لفرض رقابة ذاتية للإطمئنان على جميع اللاعبين والجهاز الفني الإداري من جانب مسؤولي النادي.

وكان بيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن سلبية المسحة الإضافية للاعب الوسط نبيل عماد "دونجا" بعد مخالطته لمحمد عواد حارس الزمالك الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز خلال تصريحات رسمية "إطار المراقبة الصحية الداخلية الصارمة التي يتبعها النادي مع جميع لاعبيه وجميع العاملين به، أجرى النادي مسحة إضافية لصانع ألعابه محمد فاروق للكشف المبكر عن فيروس كورونا".

وتابع " في إطار التدابير المشددة والرقابة الذاتية داخل المؤسسة، قرر إجراء مسحة أخرى للاعب وجاءت سلبية تماما وسيشارك بشكل طبيعي في التدريبات مع الفريق استعدادا لاستئناف الدوري".

واختتم المدير الرياضي تصريحاته " النادي يراقب ويتابع كل لاعبيه بمنتهى الدقة والصرامة ويحافظ على جميع الإجراءات الاحترازية للإطمئنان على صحة جميع الأفراد داخل النادي، واختتم بأن الفريق يستعد بكل قوة للمنافسات القادمة".

طالع أيضا

عواد: أجريت مسحة كورونا أثناء سفري للجونة.. والتعصب يدفعنا لأمور غير جيدة

قناة الزمالك: عواد خالط مجموعة من اللاعبين في الدوري

"مخالط لمحمد عواد".. بيراميدز يعلن سلبية مسحة كورونا لدونجا

طبية اتحاد الكرة: لم نحدد الحد الأقصى للإصابات.. وقد نضطر للتأجيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن