شاهد كل المباريات

إعلان

قرارات الأهلي.. اعتماد عقد فايلر.. ومناصب جديدة لبيبو وشطة ومبروك

الخطيب

صورة أرشيفية

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد السويسري رينيه فايلر الجديد لمدة موسم جديد، وتم اعتماد تصور لجنة التخطيط الخاص بقطاع الناشئين وإدارة المواهب والأكاديميات.

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعه ظهر اليوم، واعتمد التعاقد الجديد مع فايلر لمدة موسم جديد في ضوء المفاوضات التي قام بها خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية والمكلف من محمود الخطيب رئيس النادي بذات المهمة ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات.

وعلى جانب أخر، اعتمد المجلس الإدارة تصور لجنة التخطيط بشأن قطاع الناشئين، وتقرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

ووافق مجلس الأهلي على ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

وقرر مجلس الأهلي تعيين عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية.

اقرا أيضا

كاف يؤجل حسم البلد المستضيف لنهائيات دوري الأبطال.. والكونفيدرالية في المغرب

رسميًا.. 12 مارس موعدًا لانتخابات رئاسة كاف

كاف يدعم كل اتحاد بـ300 ألف دولار.. يشكر الرئيس السيسي.. ودوري أبطال للسيدات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات