جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ يتحدث عن.. قرارات كاف.. مواجهة الوداد.. ويطالب بسرعة إعلان جدول الدوري

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

المصور: محمد حسام الدين

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن استئناف بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، إلى جانب الحديث عن مواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي من مباراة واحدة.

وكان الكاف قد أعلن عدة قرارات بشان بطولاته الأفريقية، كان أبرزها تأجيل كأس الأمم الأفريقية 2021 واستئناف بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية على أن يتم الانتهاء منهما في شهر سبتمبر المقبل. (للاطلاع على القرارات كاملة.. اضغط على الرابط)

وعبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قال عبد الحفيظ: "إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة (كاف) من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي".

وأضاف عبد الحفيظ: "الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجيًا".

وتابع مدير الكرة الأهلي: "ننتظر استئناف مسابقة الدوري المحلي ونطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد".

وواصل: "يجب أن تعود مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الإفريقي، خاصة وأن التأخر في استئناف مواجهات الدوري يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات إفريقيا".

وأتم قائلا: "لابد من خوض مباريات محلية رسمية قوية؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا بعيداً عن المباريات الودية التي ندرس خوضها قبل عودة الدوري".

اقرأ أيضًا

حياة أو موت.. مدافع الوداد يتحدث عن مباراة الأهلي في نصف نهائي الأبطال

صحيفة إنجليزية: ريال مدريد لن يستطيع ضم ماني.. وأزمة كورونا أحد الأسباب

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. "بطل بريميرليج" في ضيافة سيتي.. وريال مدريد يستدرج خيتافي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن