جميع المباريات

إعلان

مصدر في اتحاد الكرة ليلا كورة: حالتا إصابة بكورونا في الزمالك

الزمالك - مصطفى محمد

اتحاد الكرة ليلا كورة: حالتا إصابة بكورونا في الزمالك

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم عن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين عناصر نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أظهرت نتائج المسحة التي أُجريت للاعبي الفريق الأول بالزمالك والجهاز الفني والطبي والإدارى عن وجود حالتين إيجابيتين تحمل فيروس كورونا".

وأضاف: "تمثلت الحالتين في إصابة لاعب وإداري في الزمالك".

وكان الزمالك قام بعمل المسحة الأولى بمقر النادي أمس الجمعة تحت إشراف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، ومن المقرر أن الخضوع لمسحة ثانية خلال 48 ساعة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن يوم 7 أغسطس المقبل سيشهد استئناف مباريات الدوري المصري بعد توقف طويل فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن