شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. فايلر يتابع من "خارج الملعب".. انتظام الشيخ.. وجلسة منفردة مع إكرامي

مران الأهلي

مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، استعدادًا لاستكمال بطولة دوري WE المصري والمقرر له في السادس من أغسطس المقبل.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، على متابعة مران الفريق من خارج الملعب، بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الثنائي أمس، بعد عودتهما من سويسرا.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني للمسحة الطبية الثالثة أمس الأربعاء، وفقا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة والضوابط والإجراءات الاحترازية.

من جانبه، قاد ديفيد سيزا المدرب العام التدريبات، كما عقد محاضرة مع اللاعبين لشرح البرنامج التدريبي والتأكيد على بعض التعليمات الفنية والخططية التي يقوم الفريق بتنفيذها، بينما عقد فايلر، جلسة مطولة منفردة مع شريف إكرامي حارس الفريق.

وفي سياق متصل، شارك أحمد الشيخ، لاعب الفريق في المران الجماعي بشكل جيد، بعدما تعرض لكدمة في الظهر أجبرته على الاكفتاء بأداء جلسة في صالة الجيمانيزوم في مران أمس الأربعاء.

كما خاض رباعي حراس المرمي (محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير) تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر السبت المقبل ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا

كرة يد .. الشروق التونسية: الأهلي يعرض 11 مليون جنيه للتعاقد مع نجم الترجي

مدرب ليفربول السابق: صلاح أناني؟ أدى دوره.. والآن يريد الفوز بالحذاء الذهبي

الرياضية السعودية: الأهلي وافق على تمديد إعارة أزارو.. واللاعب اشترط زيادة الراتب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات