جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تقرير.. موليكا بين نفي الأهلي للتعاقد مع أجانب ومتابعة على انستجرام

جاكسون موليكا، مازيمبي

موليكا

أثار المهاجم الكونغولي الدولي جاكسون موليكا التكهنات حول وجهته القادمة بعد أن قام مهاجم مازيمبي الكونغولي بمتابعة حساب الأهلي الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام " اليوم الأحد.

وفشلت مفاوضات موليكا مع نادي لانس الفرنسي بعدما قدم الأخير عرضاً ضعيفاً سخر منه ممثلي اللاعب بحسب صحيفة "فرانس فوتبول" واسعة الانتشار.

إقرأ ايضا .. فرانس فوتبول: ممثلو موليكا سخروا من عرض لانس.. والأهلي يتابعه

وقدم لانس عرضاً إلى مازيمبي لاستعارة صاحب الـ 20 عاماً  بقيمة 100 ألف يورو، ثم الشراء النهائي بعد دفع 400 ألف يورو في الموسم التالي، بجانب نسبة مع إعادة البيع وقدم النادي الفرنسي راتبًا للاعب الشاب قيمته 3000 يورو فقط، وهو العرض الذي قوبل بالسخرية.

وذكرت الصحيفة الفرنسي أن منافسة لانس على اللاعب ستكون صعبة في ظل اهتمام الأهلي وهو ما أكده نيكولاس موريلي الذي كشف عن اهتمام النادي الأحمر  بموليكا وترحيب اللاعب.

إقرأ ايضاً .. وكيله: موليكا لم يتلق عرضًا رسميًا من الأهلي

ولكن الأهلي رد ونفى عبر أمير توفق مدير التعاقدات دخول النادي في مفاوضات مع لاعبين أجانب "عرب أو أفارقة" خلال المرحلة الحالية بعد أن أشارت تقارير إعلامية إلي سفره خارج مصر من أجل اتمام صفقة جديدة.

وقال توفيق للموقع الرسمي للأهلي إن الأهلي لا يتفاوض حاليًا مع أي لاعب من خارج مصر سواء كان عربي أو أفريقي. وأن كل الأسماء التي تداولتها وسائل الاعلام المختلفة في هذا الشأن لم تدخل الحسابات الفنية للجهاز الفني.

وكشف توفيق أن فايلر لم يطلب أي لاعب أفريقي أو عربي بل حدد طلباته في لاعبين فقط في المرحلة الحالية أحدهما طاهر محمد طاهر و لاعب آخر من داخل مصر .

إقرأ أيضاً .. الأهلي: لا نتفاوض مع لاعبين من الخارج.. وقد يكون هناك لاعب "من داخل مصر"

 ويملك الأهلي ضمن قائمته 5 أجانب وهم : التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو والسنغالي أليو بادجي بالإضافة إلى المغربي وليد أزارو المعار للاتفاق السعودي.

وتحدد لوائح اتحاد الكرة  4 أجانب كحد أقصى في قوائم الأندية المشاركة بالدوري الممتاز  بالإضافة إلى لاعب واحد فلسطيني أو سوري أو شمال أفريقيا .

ومن المنتظر أن تستمر اللائحة بنفس تفاصيلها الموسم القادم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بعد أن كان الاتجاه تقليص عدد الأجانب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات