جميع المباريات

إعلان

كهربا: أنتظر موقف حاسم ضد من سب والدتي.. ولا يرضي شرفاء البلد هذه التصرفات

كهربا

كهربا

قال محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي إنه ينتظر موقفاً حاسماً ضد من تجاوز في حق والدته مشدداً أن هذه التصرفات لا ترض الشرفاء.

وأضاف كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن كرة القدم للتنافس داخل الملعب وليس للخوض في الاعراض وإهانة الأهالي.

ووجة كهربا رسالة لوالدته قائلاً :"‎‎إن كان بى خيراً فهو منك وبسببك يا أمي أتعلمت منك ومن قلبك الطاهر إنى أترفع عن أى إساءة تتوجه ليا لكن اليوم الإساءة كانت ليكى يا أمى ، وبوعدك وهذا وعد دين عليا إن حقك جايلك ولو طال الزمن" .

وأعلن الأهلي صباح اليوم تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ببلاغ للنائب العام صباح اليوم الأحد ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد الفيديو المنسوب إليه والمنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت فيديو منسوبا لمرتضى منصور يسيء فيه للخطيب وكهربا ومؤسسات الدولة قائلا "البلد دي مفهاش راجل".

لكن مرتضى منصور أكد في بيان رسمي صباح اليوم الأحد أن الفيديو مفبرك لإحداث فتنة مع بعض الشخصيات في مصر.

وطلب محمود الخطيب في بلاغه للنائب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدا أن ما حدث يهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، وأنه لم يعد مقبولاً القول بأن الشكاوى كيدية لرفض رفع الحصانة عنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن