جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. برنامجاً خاصاً للاعبين.. وودية جديدة مع نهاية المعسكر

الزمالك

صورة أرشيفية- الزمالك

المصور: علاء أحمد

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، برنامجاً خاصاً للاعبي الفريق، للتدريب بالكرة خلال مرانهم اليوم بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، مع تقسيم اللاعبين لمجموعتين والاعتماد علي اللمسة الواحدة.

وقام كارتيرون بتكليف معاونيه في الجهاز الفني أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف بمتابعة اللاعببن للاستفادة القصوى من المران.

كما حرص المدير الفني الفرنسي علي عمل تقسيمة استمرت نصف ساعة في نصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين، وشهدت التقسيمة حماسا شديدا بين اللاعبين خلال المران.

وحرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح اللاعبين الفرصة لالتقاط الأنفاس والراحة للحفاظ عليهم بدنيا.

وشارك الحراس الأربعة للفريق محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي في تقسيمة الفريق اليوم بالمران، تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس الفريق، وجاء ذلك للاطمئنان والتأكد من جاهزية حراس الزمالك للفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد أحمد زاهر المدير الإداري للفريق، أنه تم الاستقرار علي الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الزمالك الحالي في برج العرب بناء علي رغبة كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأضاف زاهر: "تم الاتفاق علي ودية سموحة الأحد المقبل، وجار الاتفاق علي ودية أخري يوم ٢٣ يوليو الحالي وتم الاتفاق علي أن تكون مع نهاية المعسكر".

واختتم زاهر تصريحاته: "يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد، حيث يقيم كل لاعب في غرفة بمفرده بالإضافة إلي توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات في أرض الملعب أو أي أمور خاصة بالحفاظ علي اللاعبين سواء من توفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية".

جدير بالذكر أن الزمالك قد بدأ معسكره الخميس الماضي في برج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن