جميع المباريات

إعلان

رئيس شباب المحمدية: لم نحصل على رد واضح من الزمالك بشأن أحداد

حميد

حميد أحداد لاعب فريق الرجاء والمعار من صفوف الزمالك

كشف هشام آيت منا رئيس مجلس إدارة نادي شباب المحمدية المغربي، أنه تواصل بشكل رسمي مع إدارة الزمالك من أجل التعاقد مع المهاجم حميد أحداد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف آي ت منا في تصريحات خاصة عبر إذاعة "راديو مارس" المغربية، أنه تواصل مع إدارة نادي الزمالك من أجل ضم حميد أحداد والمعار حاليًا إلى صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وأوضح رئيس نادي شباب المحمدية، أن رد نادي الزمالك لم يكن واضحًا، لافتًا إلى أن الزمالك ينتظر إيجاد حل مع نادي الرجاء بخصوص عقد اللاعب المنتهي في 30 يونيو الماضي.

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي أعلن في وقت سابق أنه ليس لديه نية التخلي عن خدمات أحداد في الوقت الراهن إلا بعد انتهاء الموسم الحالي (2019 - 2020).

في المقابل، كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه يرغب في إعادة أحداد مرة أخرى بطلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول.

جدير بالذكر أن حميد أحداد انتقل إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم قبل الماضي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يرحل اللاعب إلى فريق الرجاء على سبيل الإعارة منذ الصيف الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن