شاهد كل المباريات

إعلان

من بينهم إلغاء الوديات.. ميدو يقدم مقترحات لاتحاد الكرة لتجنب زيادة إصابات كورونا

ميدو

ميدو

قدم أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك ومصر للمقاصة عدة مقترحات للجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لتجنب زيادة عدة الإصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال ميدو: "يجب اتخاذ قرار من اللجنة الخماسية بإلغاء كل المباريات الودية الفترة القادمة والاكتفاء بالتقسيمات فقط من خلال التدريبات".

وأضاف: "وألا يعسكر أي من الفرق مع فرق أخرى في نفس الفندق، وأن يكون هناك مندوب من اللجنه الطبية لاتحاد الكرة مع كل فريق ليتأكد من تنفيذ كل فريق للاجراءات الاحترازية".

وتابع: "يجب أن ترسل اللجنه الطبية كتيب به كل الاجراءات الاحترازيه التي يجب اتباعها وإرسال مندوب تكون وظيفته التأكد من تنفيذ الأندية لهذه الاجراءات، ومنها ألا يتجمع أكثر من لاعبين في غرفة واحدة في وقت واحد وأن يتم تقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات وقت الوجبات".

وكانت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت أمس الثلاثاء اكتشاف 18 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف لاعبي الإنتاج الحربي بعد معسكر شرم الشيخ، كما تم إلغاء ودية طلائع الجيش والزمالك بعدما كشف مصدر مسؤول في سموحة ليلا كورة أن محمد كوفي بين حالتين ثبتت إيجابية عينتهما من لاعبي الفريق الأزرق الذي التقى مع الزمالك في ودية قبل أيام قليلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات