جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح ليلا كورة: فاروق جعفر أساء للزمالك.. ويجب مُحاسبته

محمد صلاح الزمالك

محمد صلاح

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، اساءت للفريق، مشيراً إلى أنه يجب أن تتم محاسبته من قبل مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال محمد صلاح في تصريحات خاصة ليلاكورة: "فاروق جعفر بيسئ للزمالك وليس للمنتخب فقط، ولابد أن يحاسبه رئيس نادي الزمالك، وكيف يتحدث عن الزمالك بهذه الصورة في قناة النادي".

وأضاف: "أنا كنت لاعب في هذه الفترة وهذا الكلام لم يحدث، الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمقاولون فازوا بالبطولات لأنهم يستحقوها".

وتابع صلاح: "لا يصح أن يسئ للكرة المصرية، ولماذا لم يتأهل المنتخب لكأس العالم كل 4 سنوات مادام نقوم برشوة الحكام، والجميع سيستشهد بكلامه".

وتسأل صلاح: "كيف عرف أن الأندية تقوم برشوة الحكام؟، يعني هو كان لاعب في المعسكر ولا كان فين لكي يعرف هذا الأمر".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "بالعكس نحن ظُلمنا كثيراً من التحكيم سواء الأفارقة أو حتى في مصر، الاسماعيلي أول نادي شرف الكرة المصرية قبل الأهلي والزمالك، وكيف يُقال هذا الكلام عليه".

وكان فاروق جعفر قد أثار الجدل مساء الجمعة بتصريحاته عبر قناة الزمالك، قائلًا: "زمان كان الحكام الأفارقة يجلسون مع قائد الفريق والإدارة معنا وفي أندية أخرى، للاتفاق إن كنت ترغب في ركلة جزاء أو طرد لاعب من المنافس، وكنت أحضر هذه الجلسات."

طالع ايضا..

فاروق جعفر: لم أكن أقصد تصريحاتي.. وستظل مصر زعيمة الكرة الأفريقية (فيديو)

ربيع ياسين ليلا كورة: ما قاله فاروق جعفر "عيب".. كافحنا بشرف

الغندور ردًا على جعفر: على مدار حياتي كقائد تاريخي للزمالك لم أر الحكم إلا في الملعب

هاني رمزي ردًا على فاروق جعفر: وصلنا لكأس العالم 90 بالجهد وليس بمجامله احد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن