جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"هاتريك لأسامة فيصل".. الزمالك يكتسح دجلة وديًا في لقاء الـ3 أشواط

وادي دجلة والزمالك

من الحساب الرسمي لدجلة

حقق فريق الزمالك فوزًا معنويًا على حساب وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بتروسبورت" ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة دوري we المصري بعد توقف دام إلى ما يقرب أربعة شهور بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقاد شباب الزمالك الفريق الأول للفوز على دجلة في لقاء اليوم حيث افتتح الناشئ حسام أشرف أهداف المباراة في الدقيقة (80)، وأضاف أسامة فيصل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (95)، و(97) و(112).

وكان فريق الزمالك خاض مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية كانت البداية بالفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد جاء عن طريق رجب بكار.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في السادس من أغسطس المقبل في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

تشكيل الزمالك: محمد عواد - محمود علاء - محمد عبد السلام - أحمد عيد - عبد الله جمعة - إمام عاشور - محمد حسن - محمد عنتر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - كريم بامبور- عمر السعيد.

تشكيل وادي دجلة: محمد عبد المنصف - يعقوبو - خالد رضا - محمود مرعي - أحمد رمضان "بيكهام" - عمرو صالح - محمد هلال - محمد عبد العاطي - حسام عرفات - رفيق كابو - رجب عمران.

تفاصيل المباراة:

الزمالك في الدقيقة 15 من بداية المباراة حاول زيارة شباك وادي دجلة من خلال تمريرة رائعة من محمود عبد الرازق "شيكابالا" تصل الكرة داخل منقطة الجزاء لصالح إمام عاشور الذي يسدد كرة قوية تمر بعيدة عن المرمى.

الفرصة الخطيرة كانت في الدقيقة 20 عن طريق تسديدة رائعة من محمد هلال لاعب وسط فريق وادي دجلة لكن محمد عواد يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها المرمى.

رد الزمالك جاء سريعًا عن طريق إمام عاشور بعد عرضية رائعة من عبد الله جمعة، لكن عاشور يفشل في استغلال الكرة لتمر الكرة من أمام رأسه للخارج في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 30، واصل الفريق الدجلاوي التهديد على مرمى الزمالك وهذه المرة من رجب عمران الذي راوغ داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على المرمى تمر بجوار القائم الأيسر.

دجلة في الدقيقة 38، كاد أن يصل لشباك الزمالك بعد كرة عرضية رائعة من التونسي رفيق كابو تصل لمحمد هلال ليسدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء لكن أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك يحول الكرة لركنية.

الشوط الثاني شهد تصويبة رائعة من قائد الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ترتطم الكرة في القائم الأيمن في الدقيقة 55.

وكاد حسام عرفات أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 56 بعد حصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الزمالك محمد صبحي يتصدى للكرة على مرتين.

الكونغولي كاسونجو كابونجو حصل على كرة ثمينة في الدقيقة 60 بعد خطأ دفاعي من وادي دجلة لينفرد مهاجم الزمالك بالمرمى لكن يسدد كرة في زاوية حارس دجلة.

سيف فاروق جعفر بعد نزوله في الشوط الثاني حاول أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 70 لصالح الزمالك لكن ترتطم الكرة في قدم مدافع دجلة وتتحول الكرة لركنية.

وقبل نهاية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 80، استطاع الناشئ حسام أشرف أن يسجل هدف فريقه الأول في اللقاء بعد عرضية من كاسونجو يحولها ناشئ الزمالك بتصويبة رائعة في شباك دجلة لتصبح النتيجة (1-0).

الزمالك خاض شوط ثالث أمام فريق دجلة، لينجح الفريق الأبيض في تعزيز النتيجة لصالحه عبر ناشئ الفريق أسامة فيصل في الدقيقة 95.

لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك أسامة فيصل عاد من جديد لكي يسجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 97 لتصبح النتيجة (3-0) لصالح ابناء ميت عقبة.

وأهدر يوسف إبراهيم "أوباما" فرصة هدف رابع للزمالك في الدقيقة 108 من زمن أحداث الوقت الإضافي الثاني بعد تمريرة رائعة من أسامة فيصل ينفرد أوباما بالكرة لكن حارس دجلة يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 112، عاد أسامة فيصل لكي يسجل هدف الزمالك الرابع في المباراة والثالث لفريقه بعد عرضية من القائد حازم إمام، ليسجل شاب الزمالك الهاتريك.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات