جميع المباريات

إعلان

كهربا: قلت لوالدي سأستمر في كرة القدم لكي أعود للأهلي.. ولا أحب الخسارة

كهربا

صورة أرشيفية- كهربا

أكد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، أنه بعد الرحيل عن الأهلي في أول مرة عندما كان في الـ15 من عمره قال لوالده أنه سيواصل مشواره في كرة القدم من أجل العودة للأهلي من جديد.

وكان الأهلي قد تعاقد مع كهربا يناير الماضي لمدة 4 مواسم ونصف.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي "أنفعل كثيرا في المباريات وفي التدريبات بعض الأحيان، لا أحب الخسارة، الأمر يكون خارج عن ارادتي عندما انفعل على زميل لي في الملعب، لكن لا يحدث مشاكل أو أزمات فهناك عشم وود بيني وبين زملائي".

وأكمل "كنت أمارس كرة القدم في الشارع عندما كنت صغيراً بدون علم والدي، كان يخاف علي من الإصابات، وبعد ذلك ذهبت للنادي الأهلي في سن الـ10".

وأضاف "رحلت من الأهلي عندما كنت في الـ15 من عمري، والدي تأثر كثيراً لأنه يشجع الأهلي بجنون، قال لي أن أكتفي بتلك الفترة ولا استمر في كرة القدم".

وشدد "قلت لوالدي سأستمر وسأواصل ممارسة كرة القدم حتى أعود للأهلي من جديد، كان هذا هدف بالنسبة لي، انتقلت لصفوف نادي إنبي، إمام محمدين تواصل معي وقال لوالدي سأجعله أفضل لاعب في مصر".

واختتم "لعبت فريق أول بنادي إنبي في عمر الـ17، اول مباراة كانت أمام الأهلي في كأس مصر، فزنا بهدف عكسي سجله رامي ربيعة في مرماه، الصدفة لعبت دوراً لكي أشارك أساسياً، لعبت أمام وائل جمعة، مختار مختار وقتها منحني ثقة كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن