جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعيد أيمن أشرف بعد شفاءه من الإصابة .. وفايلر يجتمع بعبد الحفيظ

أيمن أشرف

أيمن أشرف من تدريب الأهلي اليوم

شارك أيمن أشرف قلب دفاع الأهلي في مران فريق الذي أقيم في التاسعة من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة إنبي المؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة دوري WE المصري والتي تقام في الثامنة من مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة.

وحامت الشكوك حول لحاق أشرف بالمباراة بعد إصابته الثلاثاء الماضي بكدمة في الكاحل وهي الإصابة التي منعته من التدريب خلال اليومين الماضيين.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن أشرف خضع  لفحص طبي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للمشاركة في المران الجماعي.

وواجه الأهلي أزمة في دفاعه قبل مواجهة إنبي بسبب غياب رامي ربيعة للإيقاف وياسر إبراهيم للإصابة .

وفي سياق متصل عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في إطار التنسيق المستمر بينهما قبل استئناف مباريات الدوري .

وحرص فايلر، بعدها على عقد محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المران ثم أجرى المدير الفني تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة الحراس؛ بعد تدريبات بدنية خفيفة .

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها من 16 فوز وتعادل وحيد مع سموحة في أخر مواجهاته قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن