شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: مصطفى محمد أفضل مهاجمي مصر.. وعملي الإعلامي يجبرني على الحياد

ميدو

ميدو

قال الإعلامي ونجم كرة القدم السابق أحمد حسام "ميدو" إن قراره بالعمل في مجال الإعلام أجبره على الخروج من عباءة المشجع، مؤكدًا أن الأمانة المهنية تقتضي أن يقول كلمة الحق تحت أية ظروف.

وكان قطاع كبير من جماهير الزمالك صب غضبه على ميدو أمس الخميس، بسبب تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد خلالها نجم الزمالك السابق الذي يقدم برنامج "أوضة اللبس" عبر شاشة النهار، أن محمد حسن لاعب الزمالك كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء، خلال مواجهة فريقه أمام المصري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال بث مباشر اليوم الجمعة عبر تويتر: "أنا زملكاوي، لكنني اتخذت قرارًا بالعمل في الإعلام، لكي أنظر في عين أولادي وأحترم نفسي، لابد أن أقول الحق."

وأضاف نجم توتنهام هوتسبر وأياكس أمستردام السابق: "هناك أشخاص يعملون في العمل الإعلامي، البعض لا يحترمهم، لن أكون مثلهم، هؤلاء يعودون إلى منازلهم وأعينهم (مكسورة)، محمد حسن يستحق الطرد، ولو سُئلت 10 مرات سأقول إنه يستحق طرد."

وكان محمد حسن لاعب الزمالك تدخل بعنف على عمرو موسى لاعب المصري في الشوط الثاني من عمر أولى مباريات الدوري المصري، بعد العودة من التوقف الإجباري الذي تسبب فيه تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن حكم المواجهة لم يُشهر بطاقة صفراء في وجه اللاعب، كانت كفيلة بطرده، حيث حصل على إنذار أول قبل ذلك التدخل.

وحول مجريات المباراة وجه ميدو نصيحة إلى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مطالبًا إياه بعدم الوقوع فريسة للضغوطات، وأضاف أن مصطفى محمد هو المهاجم الأفضل في مصر خلال الوقت الحالي، كما أشاد بمحمود علاء صاحب هدف فوز الزمالك بالمباراة، وأكد أنه يعرف جيدًا ما يفعله أمام المرمى، وأنه تحرك تجاه الكرة وهو يثق في التسجيل.

وقال ميدو إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك تعلم بعض الدروس من تلك المواجهة، أبرزها أن أحمد سيد "زيزو" لا يصلح لدور صانع اللعب، كما أن مستوى محمد حسن لا يؤهله للعب أساسيًا، وأضاف أن دخول محمد عبد الغني كان نقطة التحول التي منحت الزمالك الفوز.

وأكمل ميدو: "عبد الغني هو أفضل بديل لطارق حامد في مركز لاعب خط الوسط المدافع، عندما يلعب في هذا المركز وأمامه فرجاني ساسي وزيزو، تكون الأمور مثالية في خط وسط الزمالك، نظرًا للحلول الفردية المميزة التي يمتلكها ساسي والمجهود الوفير الذي يبذله زيزو.

وتقدم الزمالك إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما تغلب على المصري بهدف نظيف، في مواجهة مؤجلة، حيث رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، خلف الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات