شاهد كل المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. بند الأهلي يحرم إنبي من نصف قوته

محمد شريف

محمد شريف

بعد نصف موسم فقط مع إنبي فرض محمد شريف لاعب الفريق البترولي والمعار من صفوف الأهلي نفسه داخل الفريق البترولي بصورة خاصة وفي مسابقة دوري we المصري.

شريف صاحب الـ24 عامًا، استطاع أن يكون الورقة الرابحة عند مدربه محمد شريف إلا أن هداف إنبي لن يكون متاحًا في مباراة الأهلي بسبب بند وضعه النادي الأحمر بمنع مشاركة اللاعب خلال مباراة الفريق في الدوري.

حصيلة محمد شريف حتى الآن مع إنبي التسجيل في تسع مناسبات أي يعتبر اللاعب الشاب نصف قوة إنبي، حيث سجل الفريق البترولي في 17 مباراة (18 هدف).

شريف لم يكتف بعدد الأهداف الذي سجلها حتى الآن مع إنبي، بل صنع هدف وحيد إلى جانب تقديم 7 تمريرات كانت متاحة أن تتحول لأهداف.

لاعب الأهلي والمعار لإنبي ظهر مع إنبي في جميع مباريات الفريق في مسابقة الدوري (17 مباراة) بواقع (1494 دقيقة).

أهداف شريف التسعة جاءت جميعها بالقدم بواقع ستة أهداف بالقدم اليمنى، وثلاثة أهداف في القدم اليسرى.

أما بالنسبة لأهداف شريف التسعة، فالدقائق الأفضل في التسجيل كانت في آخر 15 دقيقة من نهاية المباراة بواقع ثلاثة أهداف، مقابل هدفين من الدقيقة (16) وحتى الدقيقة (30)، وهدفين أيضًا في الدقيقة (61) وحتى (75)، وهدف في الدقيقة (31) وحتى (45).

أهداف شريف ساهمت أيضًا في خروج إنبي بالفوز في مباريات والتعادل أيضًا مثل لقاء طلائع الجيش وإنبي (1-1)، في الأسبوع الثاني.

وساهم شريف أيضًا في فوز أول لإنبي كان على حساب الزمالك في الأسبوع السادس، حيث كانت تشير نتيجة المباراة للتعادل بهدف لكل جانب قبل أن ينجح اللاعب الشاب في تسجيل الفوز بالدقيقة الأخيرة.

وبعد جولتين وتحديدًا في الأسبوع الثامن قاد شريف إنبي للفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

وفي الأسبوع التاسع، عاد شريف من جديد ليهدي إنبي الفوز على وادي دجلة من خلال تسجيل هدفين في فوز بنتيجة (3-2).

وفي الأسبوع الرابع عشر، قاد هداف إنبي فريقه للفوز على نادي مصر بهدفين مقابل هدف وحيد بعدما سجل هدف الفوز.

آخر اسهامات شريف عندما قاد إنبي للفوز على المقاولون العرب بتسجيله الهدف الثاني في شباك "ذئاب الجبل" في لقاء انتهى بنتيجة (2-1).

في النهاية.. استطاع شريف أن يساهم في حصول إنبي على 16 نقطة بواقع (الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة) من أصل 25 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات