شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب.. "وكأن شخص على خلاف معه"

الخطيب

صورة أرشيفية - محمود الخطيب

كتب- محمود شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة سر رسالة تركها المتهمون الثلاثة بسرقة فيلا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمدينة السادس من أكتوبر.

وطلب ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، من "الخطيب"، إعلان فحوى الرسالة التي تركها الجناة في حادث سرقة فيلا "بيبو" بحي الأشجار، زاعما أن الرسالة دليل قاطع عن الجناة والمحرضين.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن الرسالة كانت لإبعاد الشبهة عن الجناة "3 عمال" لاسيما تواجدهم بمسرح الجريمة بحكم عملهم في نظافة وتجميل الحدائق.

المتهمون حاولوا تضليل رجال الشرطة باستخدام كلمات تحمل إيحاءً بأن العقل المدبر أو المحرض -شخص على خلاف مع الخطيب- ليتسنى لهم الإفلات من قبضة الأمن، حسب مصادر أمنية مسؤولة.

تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أشارت إلى أن عاملا منضم حديثا لفريق الاعتناء بالأشجار والحدائق في الحي الراقي اقترح على زميليه -أحدهما نجل عمه- سرقة الفيلا.

اقتراح العقل المدبر قوبل برفض زميليه "لأ بلاش.. دي فيلا الخطيب" إلا أنهما سرعان من أبديا موافقتهما تحت ضغط وإلحاح الأول.

المتهمون الثلاثة استغلوا طبيعة عملهم، وانتهزوا فرصة قضاء الخطيب وعائلته لإجازة عيد الأضحى المبارك في الساحل الشمالي واستولوا على جهاز ريسيفر "بي إن سبورت"، كاميرا سوني "hd"، جهاز لاب توب ماركة "توشيبا"، وهاتف لوحي "آي باد".

وقالت مصادر أمنية إن المتهمين الثلاثة عمال لقص وتجميل الأشجار "جنايني"، مضيفة أن مأموريات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم تمكنت من ضبط المتهمين، وذلك في أقل من 48 ساعة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`58

الشحات يسدد.. هجمة مرتدة للاهلي تصل عند أجايي يرسلها عرضية يستلمها الشحات ويسددها في الزاوية الضيقة يتصدى لها حارس الترسانة