شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن: أنا "الهداف التاريخي" للدوري والأهلي.. يجب تصحيح الأرقام

حسام حسن

صورة أرشيفية - حسام حسن

المصور: أسامة عبد النبي

قال حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر الأسبق، أنه الهداف التاريخي للقلعة الحمراء في الدوري، وأيضا يتصدر قائمة الهداف التاريخي في الدوري المصري، ويجب أن يتم تصحيح أرقامه.

وكان اتحاد الكرة قد قام بتكريم عبدالله السعيد مؤخراً بعدما تجاوز الـ100 هدف في الدوري.

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" "اتحاد الكرة أعلن رقم مغلوط، من قام بنشر الأرقام على صفحة اتحاد الكرة على فيسبوك خطأ، لا يُريدون الكشف عن الأرقام الحقيقية، من الأمانة والذوق أن يتم ذكر الأرقام بشكل صحيح".

وتابع "أنا بالنسبة لي أرقامي 176 هدف في الدوري فقط، وهداف الأهلي التاريخي بـ109 هدف وبعدي الخطيب بـ103 أو 101 هدف، لكن أعتقد لأنني لست رئيسا للنادي أو داخل الأهلي، لكن هناك من قام بتعديل الأرقام لصالح رئيس النادي".

وأضاف "في الكتاب الخاص باعتزال محمود الخطيب أنه دخل نادي المائة بعد إحرازه 101 هدف واعتزل، هل لا يصح أن يكون حسام حسن هو الهداف التاريخي، هناك من يكتب أن الخطيب 109 مثل حسام حسن".

وأكمل "آن الآوان أن يتم منح الحق لصاحبه، عندما كنت في الأهلي وأقوم بتخطي رقم معلن لأهداف حسن الشاذلي يتم الإعلان أن أهداف الشاذلي أكثر".

واختتم "حتى أرقامي الدولية يتم التعامل معها بشكل مغلوط، لصالح من ما يثار في الإعلام حالياً، كان معروف أن الأسطورة بوشكاش كان أولا وأنا ثانياً، منذ كنت صغيرا وأحقق أرقام قياسية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات