جميع المباريات

إعلان

مبروك عن ناشيء الأهلي: لم نمنعه عن السفر لإنجلترا.. وما قاله غير صحيح

فتحي مبروك

فتحي مبروك

أكد فتحي مبروك رئيس لجنة المواهب بالنادي الأهلي، أن ما قاله محمود صابر ناشيء فريقه عن طلب توقيعه على بياض في عقوده مع القلعة الحمراء لا أساس له من الصحة.

وأشار مبروك في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أنه طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي التفاوض مع اللاعب، وعرض الحصول على توقيعه مقابل مبلغ مالي مُثبت في العقد.

وكان صابر قد أكد ليلا كورة في وقت سابق، أن الأهلي طلب الحصول على توقيعه على بياض، على الرغم من تلقيه عروضًا من أندية فالنسيا الإسباني، رينجرز الأسكلتندي وبنفيكا البرتغالي.

وقال مبروك: "لم نطلب من محمود صابر لاعب فريق 2002 التوقيع علي بياض مع النادي وما قاله غير صحيح بالمرة، اللاعب سافر إنجلترا أثناء وجوده في الأهلي لقضاء فترة معايشة والاختبار في أحد الفرق هناك لكن لم يوفق ثم عاد لنا".

وأكمل: "طلبت من أمير توفيق الجلوس مع اللاعب ووكيله، وخلال الجلسة لم يتم الحديث معه عن التوقيع علي بياض، بل العرض كان بوجود مبالغ مالية في العقد".

واختتم: "صابر ليس مرتبطًا بعقد مع الأهلي ولذلك سافر إنجلترا ولم يمنعه أحد، هو لاعب جيد، لكن نحن مرتبطون بنظام تعاقدات معين في الأهليـ ولن نقف عليه أو على غيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
تشيلسي

تشيلسي

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن