جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي: رمضان أبلغنا برغبته في الانتقال إلى بيراميدز

رمضان

رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للأهلي

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن اللاعب رمضان صبحي أبلغ إدارة القلعة الحمراء برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز وعدم التوقيع للأحمر على عقد جديد.

وانتهت إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد إلى الأهلي في 30 يونيو الماضي، وبعد سلسلة من المفاوضات بين الأحمر وهيدرسفيلد بدأت منذ أبريل الماضي كانت الأمور في طريقها لإتمام شراء اللاعب نهائياً.

وأشار توفيق إلى أن اللاعب اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي وأخبره برغبته في الاستمرار بالنادي الأهلي إذا لم يصله عرضاً أوروبياً خلال الفترة المقبلة، وعرض الأهلي شراء اللاعب مقابل 2.5 مليون إسترليني، قبل أن يطلب هيدرسفيلد 3.25 مليوناً ليوافق الأهلي في النهاية، ثم تم الاتفاق المالي مع اللاعب والأهلي.

وأشار توفيق إلى أن اللاعب بعد أن وافق كتابياً على الانتقال للأهلي، طلب تأجيل إتمام الصفقة مع وكيله نادر شوقي لمدة يومي نظراً لوصول عروض من أندية اخرى، ولحاجته مهلة للتفكير.

وأضاف مدير تعاقدات الأهلي :"طلب اللاعب مهلة جديدة حتى السبت القادم لدراسة العروض، ووافق الأهلي على منح اللاعب فرصة لحسم موقفه مع هيدرسفيلد وتحديد وجهته المقبلة".

وأنهى توفيق :"تلقيت اتصالاً من اللاعب أخبرني فيه أنه لا يرغب في الاستمرار بالنادي الأهلي، وأنه سوف ينتقل إلى صفوف بيراميدز، وبالتالي بات اللاعب خارج حسابات الأهلي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات