*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يحتفظ بالوصافة.. بيراميدز يحول تأخره بهدفين لتعادل مع الطلائع

السعيد بيراميدز

بيراميدز

حوّل بيراميدز تأخره بهدفين أمام طلائع الجيش إلى تعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ20 من دوري we المصري، على ستاد الدفاع الجوي.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وأصبح طلائع الجيش في المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.

أحداث المباراة

تقدم ناصر مانسي سريعًا في النتيجة لصالح طلائع الجيش بعدما انطلق كريم طارق بالكرة ولعب تمريرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء إلى مهاجم الطلائع الذي أسكنها في الشباك بالثانية 46.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز بداعي وجود لمسة يد على ناصر منسي لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 12، وبعد مراجعة اللعبة من جانب حكم الفيديو المساعد تقرر قيام حكم الساعة بمراجعة اللعبة قرر الإبقاء على قراره.

وتولى عبدالله السعيد تسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 15 لكن محمد بسام تمكن من التصدى لها بعدما ارتمى جهة اليمين التي صوب تجاهها قائد بيراميدز.

وكاد بيراميدز يدرك التعادل في الدقيقة 21 من رأسية لعبدالله السعيد الذي حاول تسقيطها خلف محمد بسام المتقدم، لكن حارس طلائع الجيش تدارك الموقف وأبعدها لركنية بأطراف الأصابع قبل أن يرتط بالقائم ويطلب تدخل الجهاز الطبي لاسعافه.

واحتسب محمد معروف ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعد الرجوع للقطات الفيديو.

وأضاف أحمد سامي الهدف الثاني لصالح طلائع الجيش من ركلة جزاء في الدقيقة 30 بعدما صوبها على يسار المهدي سليمان الذي ارتمنى جهة اليمين.

وتعرض مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش للطرد في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد جذب لاعل بيراميدز من القميص ليكمل الطلائع المباراة منقوص العدد.

ولعب عبدالله السعيد عرضية رائعة من الجانب الأيسر بالقدم اليمنى ذهبت متقنة على رأس دودو الجباس الذي صوبها في الدقيقة 67 في نفس مكان تواجد حارس المرمى محمد بسام الذي أمسك بها.

وتعادل دودو الجباس لصالح بيراميدز في الدقيقة 72 بعدما أرسل عمر لعيوني عرضية من الجانب الأيسر ليضعها مهاجم بيراميدز بالقدم في شباك محمد بسام.

وتعادل عمر لعيوني لصالح بيراميدز في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد كرة حائرة بين عناصر الفريقين في منطقة الجزاء ذهبت للاعب التونسي الذي صوبها قوية أعلى الزاوية اليسرى لمرمى بسام الذي ظل وقف مكانه يشاهدها.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين، ليترك بيراميدز الزمالك ينفرد بالمركز الثاني في جدول الترتيب، قبل خصم 3 نقاط من رصيد الأخير في نهاية الموسم.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات