شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يضرب مصطفى محمد عصفورين بحجر واحد ضد الأهلي؟

الأهلي والزمالك - مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب الزمالك

"لدي ثقة كبيرة في مصطفى محمد، ولكنه يواجه في الوقت الحالي سوء حظ، ولن أتركه إلا عندما يعود للتهديف مرة أخرى".. بهذه الكلمات كان تعليق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على غياب هداف الفريق مصطفى محمد من التسجيل خلال الفترة الماضية.

الزمالك ينتظر مساء يوم السبت المقبل خوض مباراة الأهلي في إطار قمة الجولة الـ21 من مسابقة دوري we المصري، حيث يحاول مصطفى محمد أن يعود إلى التسجيل من جديد بعد غياب استمر عن التهديف بواقع 7 مباريات (3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا + 4 مباريات في مسابقة دوري we المصري).

صاحب الـ22 عامًا كانت آخر أهدافه مع الزمالك بمسابقة الدوري في لقاء وادي دجلة ضمن حسابات الأسبوع الـ15 في لقاء انتهى بنتجية (1-1).

مهاجم الزمالك الحالي بعد العودة من جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، خاض أربع مباريات في الدوري بعد هدفه في دجلة حيث شارك أمام الإسماعيلي ليصنع هدفًا في فوز للأبيض بنتيجة (2-1)، ثم غاب عن التسجيل أو الصناعة لثلاث مباريات متتالية أمام المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري ومصر المقاصة إلى جانب عدم تواجده في مباراة نادي مصر الأخيرة بعد استبعاده من القائمة لأسباب فنية.

أما على الصعيد الأفريقي، فكانت آخر أهداف مهاجم الزمالك في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام بطل زامبيا فريق زيسكو يونايتد.

وسجّل مصطفى محمد هدفًا في شباك زيسكو الزامبي في لقاء انتهت نتيجته للأبيض بهدفين دون رد، ثم بعد ذلك غاب عن التسجيل في لقاء مازيمبي الكونغولي وبريميرو دي أوجستو الأنجولي في مرحلة المجموعات.

وعلى مستوى دور الثمانية من البطولة الأفريقية على مستوى الأندية، فساهم مهاجم المنتخب المصري الأوليمبي بهدف أمام الترجي في لقاء حسمه الزمالك بنتيجة (3-1)، ثم غاب عن التسجيل في لقاء الإياب والتي انتهت لصالح "باب سويقة" بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك في لقاء نصف النهائي أمام الرجاء البيضاوي المغربي حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر على أن تقام موقعة الإياب بمصر في الأسبوع الأول من أكتوبر وتحديدًا في الثاني أو الثالث.

ومن المتوقع أن يخوض مهاجم الزمالك مصطفى محمد مباراته السادسة أمام الأهلي حيث يحاول اللاعب الشاب لزيارة شباك الفريق الأحمر للمرة الأولى خلال مسيرته.

ولعب مصطفى محمد أمام الأهلي مع أندية الداخلية وطنطا وطلائع الجيش والزمالك ليصنع هدفين خلال مبارياته الخمسة بواقع هدف صنعه مع طلائع الجيش في موسم (2018 - 2019) حيث انتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة (2-1) ، ثم عاد ليصنع هدفًا في مباراة السوبر بالنسخة قبل الماضية مع الزمالك عندما تسبب في حصول فريقه على ركلة جزاء في لقاء انتهت نتيجته (3-2) للمارد الأحمر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات