جميع المباريات

إعلان

محمد عواد يواصل رسائله الغامضة على تويتر

محمد عواد

محمد عواد

المصور: نادر نبيل

واصل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، نشر التغريدات الغامضة، حيث دون تغريدة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فتح بعدها العديد من التكهنات حول ما يرغب في قوله.

وكتب عواد عبر حسابه على موقع تويتر:" ليس عيب فيك أن كنت طيبا مع غيرك، لكن العيب في الذي لا يقدر طيبتك".

وبتاريخ 15 أغسطس الجاري، أي قبل أقل من أسبوعين ، أثار حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد الجدل بتغريدة غامضة له أبدى خلالها استيائه من وجود حالة من عدم الاحترافية.

وغرد عواد يومها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر عصر اليوم السبت ـ باللغة الإنجليزية قائلاً:"Zero professionalism ـ أي صفر احترافية".

ولم يشر حارس الزمالك لأي تفاصيل بخصوص تغريدته، مما أثار حالة من الجدل.

وعاد عواد وغرد على حسابه مع زيادة التكهنات حول المقصد من تغريدته ليوضح بـ :"توضيح البوست علي السوشيال ميديا ملوش علاقة بالكيان العظيم نادي الزمالك".

وكانت أزمة أخرى قد تفجرت في ديسمبر الماضي 2019، بطلها أيضا محمد عواد، حين أثارت صورة تحمل اسم حساب حارس الزمالك على "انستجرام" جدلا بسبب الرسالة التي كُتبت على الصورة "الجبال دائما خلفي"، رداً على صورة منتشرة أيضا تضمن رسالة "أبوجبل يلعب على حساب أي حد"، بجانب صورة أخرى بها تلميح ساخر.

وبعدها خرج عواد ليوضح حقيقة الصورة عبر تصريحات ليلا كورة قائلا: "علاقتي بكل حراس الزمالك جيدة، ولا توجد أي أزمات بيننا، علاقتي بأبوجبل جيدة والمنافسة بيننا لصالح الفريق".

وأكمل "لا أعلم من يُريد الوقيعة بين اللاعبين، هناك من يفتعل تلك الأزمات".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن