جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. دجلة يستعد للأهلي بالفوز على نادي مصر بعشرة لاعبين

وادي دجلة

وادي دجلة

فاز وادي دجلة على ضيفه نادي مصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من دوري we المصري على ستاد بترو سبورت.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، وفي المقابل توقف نادي مصر عند 17 نقطة في المركز الـ17 بجدول الترتيب.

ويستعد وادي دجلة الذي لم يخسر أي مباراة منذ عودة الكرة في زمن كورونا لمواجهة الأهلي في الجولة المقبلة التي ستقام الجمعة المقبلة.

أحداث المباراة

تقدم مروان حمدي في الدقيقة 5 من عمر المباراة بعدما أرسل ايزاكو ياكوبو عرضية أرضية من الجانب الأيسر أبعدها الحارس عصام ثروت بأطراف الأصابع لتذهب إلى مهاجم وادي دجلة الذي أسكنها في الشباك.

وكاد مروان حمدي يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة بالدقيقة 15، حيث استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية رائعة لكن عصام ثروت كان في الموعد وتصدى للكرة.

وتعرض عمرو صالح للطرد في الدقيقة 45+3 ببطاقة حمراء مباشرة بعدما منع افراد مباشر بحارس المرمى، ليحول حكم الفيديو المساعد قرار الحكم من البطاقة الصفر للحمراء.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو من أجل احتساب ركلة جزاء لصالح وادي دجلة في الجولة الـ83 من عمر المباراة.

وتقدم أحمد سعيد من أجل تنفيذ ركلة الجزاء، واستطاع أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 86 بعدما سدد الكرة على يسار الحارس الذي ارتمى جهة اليمين.

وتعرض أحمد سعيد أوكا مدافع نادي مصر للطرد بالبطاقة الصفراء الثاني في الدقيقة 90+1 حيث قام بعرقلة لاعب وادي دجلة ليغادر المباراة بمستهل الوقت الضائع للمباراة.

وحصل نادي مصر على ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 بعدما قام محمو مرعي بعرقلة مصطفى سلطان لاعب نادي مصر.

وتقدم مصطفى سلطان من أجل تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 90+5 واستطاع محمد عبدالمنصف أن يتصدى لها قبل أن ترتد للاعب ذاتها الذي صوبها قوية وسكنت الشباك هذه المرى.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن