جميع المباريات

إعلان

الونش يعيد الزمالك للانتصارات على حساب انبي قبل موقعة بيراميدز

الونش

الونش سجل هدف الزمالك في المباراة

المصور: علاء أحمد

فاز الزمالك على ضيفه انبي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة - سيتم خصم 3 نقاط نهاية الموسم - متساويًا مع بيراميدز وصيف جدول الترتيب، قبل مواجهة الفريقين المنتظرة الخميس المقبل.

أما انبي فبقى في المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيده 30 نقطة.

أحداث المباراة

نجح عبدالله جمعة في تشكيل أول خطورة على المرمى بالمباراة في الدقيقة 4 بعدما حصل على الكرة في الجانب الأيسر من طارق حامد وبدلًا من لعب عرضية إلى مصطفى محمد صوبها مباشرة تجاه الزاوية الضيقة لمحمود جاد الذي انتبه لها وأمسك بالكرة.

ودهس طارق حامد على جسد محمود غالي لاعب انبي في الدقيقة 5 من عمر المباراة ليعود حكم المباراة محمود عاشور إلى الفيديو ويحتسب بطاقة صفراء ضد لاعب وسط الزمالك.

وتواصلت أحداث المباراة ولم يكن لدى أي من الفريقين سيطرة مطلقة على الكرة، وظلت المحاولات حبيسة اللمسة الأخيرة التي أبعدتها دائمًا عن الحراس.

وحصل محمد شريف على الكرة من خلف خط الدفاع في الدقيقة 28 واستطاع أن يتقدم لمنطقة الجزاء ولعب الكرة للقادم من الخلف فيستون عبدالرازق لكن الهجمة توقفت عند أقدام مدافعي الزمالك.

وسنحت فرصة خطيرة لصالح الزمالك من ركلة ثابتة عند زاوية منطقة الجزاء بعد عرقلة أسامة جلال لزيزو في الدقيقة 29، لكن بعد تنفيذ اللعب أبعد دفاع انبي الكرة.

وتعرض أسامة جلال للإصابة في الدقيقة 37 من عمر المباراة ليخرج من أرض الملعب، وخرج بعد 3 دقائق ليشارك بدلًا منه هشام عادل.

وحصل يوسف أوباما على كرة بينية رائعة خلف خط دفاع انبي في الدقيقة 51، وعلقها بشكل جيد في شباك محمود جاد الذي سقط أرضًا، لكن الحكم المساعد رفع رايته محتسبًا تسلل ضد صناع ألعاب الزمالك.

وسنحت فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 58 بعدما حصل زيزو على الكرة خلف دفاع انبي ولعبها بالعرض لمصطفى محمد ليعيد الكرة إلى أوباما لكنا سددها بجوار القائم الأيمن.

ووسط ضغط كبير من جانب عناصر الزمالك، صوب أحمد عيد كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 خرجت لضربة ركنية.

وأجرى كارتيرون التبديل الأول في الزمالك بمشاركة لاعبين اثنين، هم محمد أوناجم، وكابونجو كاسونجو بدلًا من زيزو، ومصطفى محمد، في الدقيقة 70.

وبعد انتظار طويل تمكن محمود حمدي "الونش" من تسجيل هدف لصالح الزمالك في الدقيقة 73 بعد ركنية لعبها بنشرقي واستقبلها علاء برأسية ارتدت من صدر حميد ماو لتذهب إلى مدافع الزمالك الذي صوبها قوية في منتصف المرمى.

وحاول هشام عادل الرد على الونش من ركنية لانبي في الدقيقة 84، لكن أتت الرأسية التي لعبها أعلى من العارضة.

وانتهت المباراة بحسم النقاط الثلاث لصالح الزمالك ليعود إلى طريق الانتصارات على حساب انبي بعد الخسارة أمام المقاولون العرب، قبل المواجهة المقبلة أمام بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن