جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: عبد ربه استعان بـ"بودي جارد" لدخول الملعب.. وأراد إثارة مشكلة

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق

رد خالد فوزي مدير أمن نادي الإسماعيلي، على التصريحات التي أدلى بها نجم الفريق السابق حسني عبد ربه بعدما هاجم مجلس إدارة القلعة الصفراء برئاسة إبراهيم عثمان على خلفية منعه من دخول مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي وانتهت لصالح "زعيم الثغر" بنتيجة (3-1).

مدير أمن نادي الإسماعيلي قال في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" صباح الأربعاء :"مجلس الإدارة ليس طرفًا في أزمة حسني عبدربه، ولا يوجد أي قرارات من مجلس الإدارة بمنعه من دخول المباريات".

وأوضح :"أي لاعب من اللاعبين القدامى عليه الاتصال هاتفيًا من أجل وضع اسمه في الكشف للسماح له للدخول، لكن ما قام به حسني عبد ربه لا يليق بعدما دخل عبر باب الفندق".

وتابع :"لا يصح أن يستعين حسني عبد ربه ببودي جارد لدخول النادي، كان على حسني الدخول من الأبواب الرسمية، وليس من الصحيح ما ورده عن منعه من دخول المقصورة الرئيسية".

وأكمل :"أنا متواجد في مجلس الإسماعيلي منذ عامين ولم يذكر اسم حسني عبد ربه في المجلس أو إصدار قرارات بمنعه من دخول المباريات، لكن ما قام به حسني إحداث أزمة ومشكلة في وقت نحتاج فيه للوقوف بجوار الفريق".

وأنهى :"حتى الآن لم يصدر مجلس الإسماعيلي أي قرار رسمي بخصوص حسني أو بمنعه من دخول المباريات".

وكان حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق شّن هجومًا لاذعًا ضد مجلس الإسماعيلي بعد منعه من دخول مباراة الاتحاد السكندري. (طالع التفاصيل)

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل الترتيب الثامن في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة حيث سيواجه مصر المقاصة في المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من مسابقة دوري we المصري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن