جميع المباريات

إعلان

مباراة ركلات الترجيح.. سموحة يخطف تعادلاً مثيرًا من أسوان في الوقت القاتل

سموحة

صورة أرشيفية

المصور: علاء أحمد

خيم التعادل الإيجابي على مواجهة فريقي أسوان وسموحة والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في الجولة 25 من دوري We المصري.

وبتلك النتيجة، رفع أسوان رصيده إلى 25 نقطة بالتساوي مع الجونة صاحب المركز الرابع عشر، بينما وصل سموحة إلى 32 نقطة بالمركز السادس.

بعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة تمكن محمد عبد المجيد من تسجيل هدف التقدم لفريق أسوان بتسدية صاروخية من داخل منطقة جزاء سموحة سكنت شباك الحارس.

وأدرك ديريك نسيبامبي هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 15، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه لهدف في الشباك.

وفي الدقيقة 36 تمكن المهاجم صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني لفريق سموحة، بعد مهارة فردية في المراوغة والتصويب بقدمه اليسري كرة ارضية فشل الحارس في التصدى لها.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق أسوان سددها بنجاح اللاعب محمد عبد المجيد في الدقيقة 45، محرزًا هدف التعادل لفريقه.

وعاد محمد عبد المجيد للمرة الثالثة ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق اسوان.

ومع حلول الدقيقة 87، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد عبد المجيد بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث ظهر لاعب أسوان تدخله بشكل عنيف ضد لاعب سموحة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عقب نهاية وقت المباراة الأصلي احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ضد اسوان ليسددها ناصر ماهر على يمين الحارس محرزا هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 90+6.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن